نادين نسيب نجيم تخضع لعملية جراحية جراء انفجار بيروت - بوابة الشروق
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نادين نسيب نجيم تخضع لعملية جراحية جراء انفجار بيروت

إيمان محمود:
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 2:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 2:06 م

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام، أنها خضعت لعملية جراحية استغرقت ٦ ساعات جراء الانفجار.

وكتبت نجيم، قائلة: "الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين".

وتابعت: "بعض من اللحظات المرعبة التي عاشتها.. الحمدالله ألف مرة عطاني القوة أنزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدمرة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي.. وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على أول مشفى رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى رجع أخذني على مشفى المشرق أسعفوني".

وأضافت: "خضعت لعملية ٦ ساعات لأنه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته على أرض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية".

واختتمت: "شكرًا يا رب إنك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

 

View this post on Instagram

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك