ارتفاع أسهم حسام حسن لقيادة الفراعنة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجناينى يؤيد ترشيح العميد.. والتصويت يحسم موقفه مع البدرى وجلال

ارتفاع أسهم حسام حسن لقيادة الفراعنة

كتب ــ حسين شعبان وحسام زايد:
نشر في: الخميس 5 سبتمبر 2019 - 7:54 م | آخر تحديث: الخميس 5 سبتمبر 2019 - 7:54 م

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن اقتراب اللجنة المؤقتة، من الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، حيث ينافس الثلاثي حسام البدري وحسام حسن وإيهاب جلال، على المنصب، بعد استبعاد حسن شحاتة لكبر سنه وأحمد حسام ميدو لقلة خبرته.

وتنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر، الإعلان رسميا عن الجهاز الفنى الجديد لمنتخب «الفراعنة»، والذى سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة خلفا للجهاز الفنى المقال بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى.

وحسب المصادر، فقد شهدت الساعات الأخيرة منافسة شرسة بين الأسماء الثلاثة المرشحة لمنصب المدير الفني، إلى جانب منافسة أخرى على باقى المناصب فى الجهاز المعاون.

وأكدت المصادر أن المنافسة على منصب المدير الفني، انحصرت فى مرحلتها قبل الأخيرة بين حسام البدري المدرير الفني الأسبق للأهلي، وحسام حسن المدير الفني الحالي لفريق سموحة، وإيهاب جلال المدير الفني للمصري، وتبدو حظوظ حسام حسن قوية، في ظل تأييد عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، لعميد لاعبي العالم والهداف التاريخي للمنتخب الوطني، لقيادة الفراعنة، مطالبا بضرورة إعطائه الفرصة بعدما تم حرمانه منها عدة مرات خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت المصادر، أن النقاشات المكثفة بين أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني، أسفرت فى النهاية عن انحصار المنافسة بين البدري وحسام حسن، مع ارتفاع أسهم الأخير في ظل الاتجاه السائد خلال الفترة الأخيرة بمنح الفرصة للكوادر الشابة، لكن باقي أعضاء اللجنة المؤقتة تتحفظ على إسناد المهمة لحسام حسن.

ومن المنتظر أن يتطرق اجتماع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، لعرض الأسماء المطروحة بصفة رسمية، تمهيدًا للتصويت على اختيار المدير الفني الذي سيقود الكرة المصرية لسنوات قادمة.

ولم يتلق حسام حسن، أي اتصالات من مسئولي اتحاد الكرة، لجس نبضه من قيادة المنتخب من عدمه.

على جانب آخر، قررت اللجنة المؤقتة، أن يكون نائب رئيس لجنة الانضباط المستشار عمرو الجوهرى، بوجود 5 أعضاء



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك