فرج عامر: الجيش خط أحمر.. ولتسقط «نيويورك تايمز» الكاذبة - بوابة الشروق
الإثنين 22 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرج عامر: الجيش خط أحمر.. ولتسقط «نيويورك تايمز» الكاذبة

فرج عامر
فرج عامر
إسماعيل الأشول
نشر في: الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 11:45 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 11:45 ص

أعلن النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن تأييده التام والمطلق لما وصفه بالرد الحاسم والواضح من العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، والذي نفى فيه كافة المعلومات الواردة في تقرير صحيفة الـ«نيويورك تايمز» الأمريكية، بشأن مشاركة إسرائيل في عمليات عسكرية داخل سيناء بالتنسيق مع مصر.

وقال «عامر»، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، إن: «الجيش المصري خط أحمر، ولتسقط هذه الصحيفة الكاذبة»، مشيرًا إلى تأكيد المتحدث العسكري أن القوات المسلحة المصرية هي المنوط بها القيام بكافة العمليات العسكرية، ضمن قوات إنفاذ القانون، وبالتعاون مع الشرطة المدنية، وذلك وفق ما ينص عليه الدستور والقانون.

ودعا وسائل الإعلام العالمية للتواصل مع المؤسسات الرسمية في الدولة؛ للحصول على المعلومات الصحيحة، وذلك وفقًا لما تقتضيه الضوابط الإعلامية في ذلك الإطار.

وأضاف أن الشعب المصري يثق ثقة كبيرة في القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي القوات المسلحة المصرية الباسلة، مؤكدًا أن العلاقة بين الشعب والجيش لا يمكن وأن تهتز أبدًا.

وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، قد ذكرت في تقرير لها أن طائرات بدون طيار ومروحيات ومقاتلات إسرائيلية نفذت خلال مدة تزيد عن عامين أكثر من 100 ضربة جوية داخل الأراضي المصرية في سيناء، وهو ما نفاه العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك