كلوب: التجديد لـ صلاح سيمنحه دفعة إضافية.. ولن يفكر في هالاند ونونيز الآن - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: التجديد لـ صلاح سيمنحه دفعة إضافية.. ولن يفكر في هالاند ونونيز الآن

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 12:59 ص | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 11:54 ص

صرح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأن التجديد لـ محمد صلاح، نجم وهداف الريدز، سيعطيه دفعة إضافية لمواصلة التألق وقيادة الفريق نحو التتويج بالألقاب وتحطيم الأرقام الشخصية.

وقع محمد صلاح على تمديد عقده مع الريدز، بداية يوليو الماضي، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول، والأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي أيضا، وذلك وفقا لما أعلنت عنه العديد من التقارير العالمية، بأنه سيتقاضى راتب يتراوح بين 350 ألف إسترليني و400 ألف، في الأسبوع، اعتمادا على العديد من العوامل المختلفة والمحفزة.

وأكد كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو": «لقد سألتني كيف كان في التدريب وهذا بسبب حالة العقد، تسأل اللاعبين ويقولون إنه بالأمس كان على ما يرام، ولكن تلك الأشياء تساعد، نعم، إنه بالطبع أفضل بكثير مما لو كان العقد سينتهي الصيف المقبل، كان من الممكن أن يكون مو هو نفس الشخص، أنا متأكد بنسبة 100٪ أنه كان بإمكانه إبعاد ذلك جانبًا، لكنك لن تتوقف عن السؤال وهذه هي المشكلة التي نواجهها باستمرار».

وأضاف: «من المفيد جدًا معرفة أكبر قدر ممكن بالضبط عن الموسم بعد عام بدلاً من عام واحد، ولكن في العام نفسه ليس الأمر كما هو، كان هناك حالة فينالدوم، إيمري تشان، ليفاندوفسكي، هؤلاء الأولاد محترفون حقيقيون، لكننا نعيش في عالم حيث كل شيء مهم ولديك أسئلة طوال الوقت وأنت تعطي إجابة ثم تفكر في الأمر وهذا مختلف لأننا جميعًا نعرف بالضبط أين سنكون جميعًا».

وواصل: «كما كان واضحًا بالنسبة لـ محمد صلاح، وفي النهاية قلت ذلك لنفسي، سنجدد عقده، ولكن الأمر كان لا يزال مفتوحًا، والجميع يتحدث عنه وأشياء من هذا القبيل، نحن بشر، ولكن لأكون صادقًا لم أكن أرى أن ذلك يشتت انتباهه كثيرًا».

صراع الهداف بين الوافدين الجدد والفرعون محمد صلاح

ورفض كلوب أيضًا الحديث بأن الفرعون سيجد حافزًا إضافيًا من التفوق على أمثال زميله في الفريق داروين نونيز وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، قائلا: «المهاجمون الجدد قادمون، في ألمانيا عندما غادر روبرت ليفاندوفسكي، كان الحديث عمن سيكون الهداف الجديد، هذا ما ناقشوه، لا أعرف، الناس مدفوعون بأشياء مختلفة».

 

وأوضح: «بعد بضعة أسابيع من الإجازة، مو دائمًا ما يكون مليئًا بالقوة والطاقة وعاد في حالة جيدة، ونعم بمعرفة أين سيكون، لن أقول بقية مسيرته لأنه لاعب قادر على اللعب لفترة أطول، ولكن للسنوات التالية، المهمة جدًا جدًا في مسيرته، نعم لقد منحنا ذلك دفعة قوية وله أيضًا، لقد بدا قويًا حقًا في فترة ما قبل الموسم بأكمله حتى نكون صادقين، قد يستمر الأمر لفترة طويلة، هذا سيكون رائعًا حقًا».

وأتم: «أعتقد أن الدافع الأكبر لمو هو الفوز بمباريات كرة القدم والتسجيل، هذا هو الحال بالتأكيد، لا أعتقد أنه يفكر كثيرًا في اللاعبين الآخرين أو عدد المرات التي يسجلون فيها، قد يفعل ذلك في مايو عندما يكون لديه 34 أو 35 عامًا والآخران (هالاند ونونيز) لديهما 32، قبل ذلك لا أستطيع رؤية ذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك