زوجة ووالدة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي: ابني اتكسر وحاسس بالوحدة - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

زوجة ووالدة ضحايا مذبحة الريف الأوروبي: ابني اتكسر وحاسس بالوحدة

محمود عبد السلام
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 11:25 ص | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 12:31 م

قالت زوجة ووالدة الضحايا الذين قتلوا داخل مزرعة في مدينة الشيخ زايد في القضية المعروفة إعلاميا بـ"بمذبحة الريف الأوروبي"، إن حالتها الصحية هي ونجلها تسوء منذ وقوع الحادث، مرددة "ابني اتكسر وحاسس بالوحدة".

وأوضحت أن العديد من أهالي قرية برقاش يتشحن السواد إلى يومنا هذا حزنا على الضحايا الذين يتصفن بطيبة القلب.

وأضافت الزوجة لـ"الشروق"، قبل بدء ثاني جلسات محاكمة المتهم، أنها تأمل في مواجهة المتهم وطرح عليه سؤال "ليه الخيانة وليه عملت كدا في صاحب عمرك وباقي الضحايا ؟"، متابعة أن أسرة المتهم تواصلت معهم هاتفيا لتقديم واجب العزاء، مردفة: "إحنا رفضنا مجيئهم القرية".

وطالبت الزوجة في حديثها بسرعة الفصل في الحكم وعدم التأجيل، قائلة: "نفسي يتحكم عليه بالإعدام عايزة ارتاح".

ووصل، منذ قليل، لمحكمة جنايات الجيزة، أهالي ضحايا مذبحة الريف الأوربي، لحضور ثاني جلسات محاكمة المهتم بقتل 5 من ذويهم داخل مزرعة بمدينة الشيخ.

ويجلس الأهالي الذين يتشحن النساء منهم بالسواد أمام محكمة جنايات الجيزة، لحين السماح لهم بدخول القاعة، ومازالت الدموع لم تجف من أعينهم منذ وقوع الحادث، ولا يتردد على ألسنتهم سوى "نفسنا نسمع حكم الإعدام وعدم التأجيل مرة أخرى".

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم بقتل خمسة؛ مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة الجنائية؛ وذلك لاتهامه بقتل المزارع عمدًا، وقد اقترنت تلك الجناية بخمس جنايات أخرى هي قتل ابنتيه وحفيديه عمدًا، والشروع في هتك عرض إحداهما.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أنها أقامت الدليل على المتهم من إقراره في التحقيقات، وما أجراه من محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض.

كما أرشد عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم، وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة الآثار المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال تسعة شهود في التحقيقات.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك