محمود نعمان الرابع مكرر علمي رياضة: النظام الجديد للثانوية العامة يساعد على الفهم - بوابة الشروق
الجمعة 12 أغسطس 2022 8:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

محمود نعمان الرابع مكرر علمي رياضة: النظام الجديد للثانوية العامة يساعد على الفهم

خميس البرعي
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 5:38 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 5:38 م

قال الطالب محمود نعمان عبدالمجيد الفيل، الحاصل المركز الرابع مكرر علمي رياضة، بمجموع 404 درجات، إن تنظيم الوقت خلال المذاكرة ساعده على التفوق، مردفا: "إنني فور سماع اسمي ضمن أوائل الثانوية العامة لهذا العام سجدت شكرًا لله".

وأضاف: "منذ بداية العام الدراسي وقد عملت على تنظيم وقتي للمذاكرة حيث كنت أذاكر يوميًا حوالي 10 ساعات"، موكدًا أن النظام الجديد للثانوية العامة يساعد على الفهم في تحصيل الدرجات في المواد الدراسية.

وأوضح أنه يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة، ذاكرا أن جميع أفراد عائلته في كلية الطب.

وهنأ اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أوائل الجمهورية في الثانوية العامة من أبناء المحافظة؛ لتفوقهم العلمي والدراسي وحصولهم على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، وهم:

• الطالب: محمود نعمان عبد المجيد الفيل، الشعبة العلمية - رياضة، بمدرسة ناصر الثانوية بنين التابعة لإدارة كوم حمادة التعليمية، بمجموع ٤٠٤ درجات.

• الطالب: خالد محمد عوض عبد الرؤوف، الشعبة العلمية - علوم، مدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة بدر التعليمية، بمجموع ٣٩٩ درجة.

وأكد المحافظ، أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة البحيرة يحتذى بهما لباقي زملائهم، وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مؤكداً تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مشيرًا إلى تكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك