طبيب «رجال يد الأهلي»: حالة سيسا مطمئنة بعد إجراء جراحة الفك - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

طبيب «رجال يد الأهلي»: حالة سيسا مطمئنة بعد إجراء جراحة الفك

علي البحيري
نشر في: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 7:52 م | آخر تحديث: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 7:52 م

أكد الدكتور محمد إبراهيم الغزلاوي، طبيب فريق الرجال لكرة اليد بالنادي، أن حالة أحمد هشام سيسا لاعب الفريق مستقرة، بعدما أجرى جراحة مساء الأربعاء، نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي والترجي يوم الأربعاء، في بطولة إفريقيا للأندية المقامة حاليا في تونس.

وقال الغزلاوي إن سيسا تعرض للإصابة بكسر في الجزء الأيمن من الفك السفلي، وإن الجهاز الطبي توجه مباشرة مع اللاعب لعمل الأشعة اللازمة، والتي أثبتت حاجته لإجراء إحدى الجراحات والتى تمت بالفعل مساء الأربعاء.

مؤكدا أن الجهاز الإداري ومسؤولي البعثة بذلوا مجهودا كبيرا لتوفير كل ما يلزم لإتمام علاج اللاعب.

و أضاف: بعد أن قضى سيسا ليلة الأربعاء في المستشفى، وصل إلى صالة الحمامات لمساندة زملائه خلال مباراة ربع النهائي أمام ريد ستار الإيفواري.

وأكد طبيب الفريق أن اللاعب في حالة جيدة، رغم أن الجراحة تترك بعض المضاعفات لكن حالته مطمئنة، وكان حريصا على التواجد لدعم زملائه في مباراة اليوم، وأصر على البقاء مع البعثة حتى نهاية البطولة لدعم ومساندة زملائه.

كما تحدث الغزلاوي عن جاهزية جميع لاعبي الفريق للمرحلة القادمة من البطولة، قائلا: اللاعبون جاهزون لمباراة نصف النهائي، ونعمل بشكل مستمر كجهاز طبي لتجهيز اللاعبين بشكل كامل للمباريات.

يذكر أن «رجال الأهلي» قد حجز مقعده في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية بعد الفوز على ريد ستار صباح اليوم الخميس، لتستمر المسيرة الناجحة للفريق في البطولة حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك