بالصور.. رئيس الأركان يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بسيناء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. رئيس الأركان يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بسيناء

الفريق محمد فريد يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بسيناء
الفريق محمد فريد يتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة بسيناء
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 4:13 م | آخر تحديث: الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 4:13 م

قام رئيس الأركان الفريق محمد فريد بزيارة لعناصر القوات المسلحة والشرطة المتمركزه بشمال سيناء، والتى تؤدى مهامها فى تنفيذ الخطط الأمنية المحكمة لمحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها فى مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء.

وتفقد رئيس الأركان عددا من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء، والاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للعناص القوات المسلحة والشرطة، معربا عن سعادته بما لمسه من إستعداد جاد وروح معنوية عالية وعزيمة وإصرار على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب والثأر لمصر وشهداءها من القوات المسلحة والشرطة.

ونقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى لأبطال شمال سيناء، مؤكدا أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى اهتماما كبيرا بالفرد المقاتل وتسليحه بأحدث الأسلحة والمعدات التى تمكنه من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليه تحت مختلف الظروف.

وأشاد رئيس الأركان بالتنسيق والتعاون الجيد بين القوات المسلحة والشرطة لرصد وتتبع الخلايا الإرهابية وتنفيذ الضربات الاستباقية الناجحة ضد هذه العناصر، مؤكدا أن أهالى سيناء هم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى جنبا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أهمية التطوير المستمر فى الإستراتيجيات الأمنية التى يجرى تنفيذها على الأرض لمواجهة العمليات الإجرامية فى سيناء، مشددا على ضرورة الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية والتحلى دائما بعقيدة الإنتباه التى يتميز بها خير أجناد الأرض للتصدى لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة وإستعادة الأمن والأمان لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

حضر الجولة قائد الجيش الثانى الميدانى وعدد من قادة القوات المسلحة ووزارة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك