باريس سان جيرمان يصطدم بنابولي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى الجولة الرابعة بدورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان يصطدم بنابولي

محمد زاهر
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 10:44 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 11:09 ص

أتليتكو مدريد يصطدم بدورتموند.. كلوب بروج يواجه موناكو.. توتنهام وآيندهوفن

يسعى باريس سان جيرمان لخطف الثلاث نقاط من مضيفه نابولى، وذلك في المباراة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل الاقتراب من حسم التأهل بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يسبقه نابولى بمركز واحد برصيد 5 نقاط.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بشعار، لا بديل عن الفوز، من أجل اللحاق بليفربول فى حالة فوزه على النجم الأحمر، ويعيش باريس سان جيرمان وضع صعب فى مجموعته بعدما اقترب من توديع دورى المجموعات، على الرغم من أن ليفربول لا يزال المتصدر وسيعزز من موقفه إذا تغلب على النجم الأحمر الصربى، متذيل المجموعة.

وفى المجموعة الأولى، يستضيف ملعب واندا متروبوليتانو، لقاء الإياب بين صاحب الأرض أتليتكو مدريد ودورتموند، فى مباراة قد يحسم فيها الفريق الألمانى تأهله لدور الـ 16 متصدرا لمجموعته ذا تغلب مجددا على الأتلتى.

وبالنسبة للروخيبلانكوس، فسيضمن التأهل للدور التالى، حال تغلب هو وتعادل موناكو الفرنسى أمام كلوب بروج البلجيكى، فى انطلاقة الجولة الرابعة بعد غد الثلاثاء.

وقد تضيع فرص موناكو وبروج فى التأهل حال عجزا عن حصد النقاط الثلاث فى هذه الجولة إذا تغلب أتلتيكو.

وفى المجموعة الرابعة، يقترب بورتو البرتغالى، من التأهل لثمن النهائى لكنه لن يستطيع أن حسم بطاقته فى هذه الجولة حسابيا، لكنه قد يضمنها عمليا، فهو يتصدر المجموعة الرابعة بسبع نقاط وسيستضيف اليوم لوكوموتيف موسكو الذى عجز عن تحقيق أى فوز منذ انطلاقة البطولة.

فيما يستضيف شالكه الوصيف، جالطة سراى التركى الذى سيتعقد موقفه حال عجز عن التسجيل فى ألمانيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك