دفن العروس ضحية سيارة الزفاف - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دفن العروس ضحية سيارة الزفاف

كتب ــ يونس درويش:
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 2:01 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 2:01 م

شيع المئات من أهالى مدينتى صدفا وابوتيج جثمانى العروس نهلة محمد كمال وصديقتها إيمان يوسف إلى مقابر أسرتيهما فى صدفا، ولقيت الفتاتان مصرعهما فى ليلة زفاف الأولى إثر حادث سير. وقال والد العريس ان العرس تم تأجيله ثلاث مرات بسبب حالات وفاة بالعائلة وفى النهاية كانت إرادة الله بتحوله إلى مأتم.

كانت سيارة الزفاف تعرضت لتصادم مع سيارة ميكروباص أمام قرية باقور بمدينة ابوتيج مساء أمس ما نتج عنه مصرع العروس وصديقتها وإصابة 10 آخرين من بينهم العريس، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى والمصابين إلى أسيوط الجامعى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بدفن الجثتيين وسؤال المصابين.

وكشفت التحقيقات أن التصادم بسبب السرعة الزائدة وسوء حالة الطريق نتيجة تصدعات وحفر بالاسفلت ما نتج عنه انحراف عجلة القيادة بيد السائق ما أسفر عن وفاة عروس وصديقتها وإصابة 10 آخرين من مستقلى السيارتين، كما كشفت تحريات المقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث مركز ابوتيج بإشراف العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية أن السيارة كانت يستقلها العريس ترافقه عروسه وصديقتها فى طريقهم من صدفا إلى قاعة الافراح بنادى جامعة اسيوط وبسبب السرعة الزائدة تصادمت السيارة بسيارة ميكروباص قادمة فى الاتجاه المقابل ولا توجد شبهة جنائية.

وقال محمد كركاب نقيب محامى اسيوط ان سوء حالة طريق اسيوط سوهاج الزراعى تسبب فى مقتل العروس التى تعمل محامية، واشار إلى ان النقابة ستقيم حفل تأبين للراحلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك