ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية والتراثية بجامعة جنوب الوادي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية والتراثية بجامعة جنوب الوادي

حمادة عاشور
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 3:27 م | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 3:27 م

نظمت جامعة جنوب الوادي، اليوم الأحد، ورشة عمل لصياغة حملة تسويقية للمنتجات الحرفية والتراثية بمحافظة قنا، وذلك بمركز التطوير الوظيفي بالجامعة وبمشاركة ممثلي محافظة قنا ووزارة التضامن الاجتماعي وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وممثلي الجمعيات الأهلية.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي، أن هناك اهتماما كبيرا من الدولة بمشروعات البنية التحتية في مختلف ربوع مصر واهتماما ببناء الإنسان المصري وتطوير قدراته والعمل على توفير فرص عمل من خلال ثقافة العمل الحر و تعمل الجامعة على تقديم الدعم الفني للعديد من المشروعات وتقدم خدماتها المتنوعة للمجتمع من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن الهدف من هذه الورشة تتضمن ثلاث محاور وأولها وضع معايير لمنتجات حرفية وتراثية تتناسب والتسويق العالمي، وثانيا خلق تكتلات صناعية وحرفية وذلك لدعم البيئة التي تقوم عليها تلك الحرف، وثالثا خلق فرص عمل جديدة بدعم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأشار الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفي بالجامعة، إلى توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب من متدربي مركز التطوير الوظيفي بالجامعة، موضحل أن هذه الورشة تستهدف تشجيع العمل الحر واكتشاف معوقات التسويق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك