ورطة إنسانية.. فتاة تحاول إقناع والدة خطيبها بعدم إقامة زفاف كبير.. والمارة: مينفعش وفيه كورونا - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 يونيو 2021 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

ورطة إنسانية.. فتاة تحاول إقناع والدة خطيبها بعدم إقامة زفاف كبير.. والمارة: مينفعش وفيه كورونا

أمل محمود
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:34 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 11:34 م

سلطت الحلقة الـ 25 من برنامج «ورطة إنسانية»، الذي يُعرض على فضائية «dmc»، مساء اليوم الجمعة، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث قدم البرنامج موقفًا تمثيليًا لفتاة تطلب من المارة أن يقنعوا والدة خطيبها بعدم إقامة زفاف كبير في ظل الظروف الحالية.
وتفاعل المارة مع الفتاة، ذاكرين أنها محقة فيما تقوله، نظرًا للظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا، لترد والدة خطيبها: «أنا عاوزة أعمل فرح أفرح بابني ده يرضي ربنا.. يعني كلامها صح وأنا مفرحش بابني الوحيد».
ورد أحد المارة على السيدة: «تفرحي بابنك ولا تعديه وتعدي الناس اللي جاية تباركلك»، لتعلق إحدى المواطنات: «من حقك تفرحي بابنك وكل حاجة بس علشان الظروف بس، ولو في ظروف أحسن من كده مفيش واحدة تتمنى إنها متعملش فرح وتعزم صحابها وجيرانها».
وحاول أحد المواطنين إقناع السيدة: «التجمعات فيها ضرر على صحة حضرتك وصحة الناس اللي بتحبيهم»، لترد إحدى المواطنات: «لو حد عنده كورونا هيعدي الناس كلها».
«الفرح في القلب»، كان هذا رد أحد المارة على السيدة التي قالت: «هحس بالندم لو مفرحتش بابني»، ليحذرها أحد المواطنين أن الإصابات مرتفعة جدًا في الوقت الحالي، لتعلق أخرى: «مينفعش وفي كورونا».
وتابع أحد المارة: «إحنا بننزل شغلنا بالعافية علشان ده أكل عيشنا وبردو قلقانين، تعدي بس الغمة دي وربنا يكرمك وتفرحي بيه»، لترد إحدى المواطنات: «ولو عملتي فرح دلوقتي ولو لقدر الله هم أول ناس جالهم كورونا».
واتفق جميع المارة على أنه لابد من عدم إقامة زفاف كبير في ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا، مشددين على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية في ظل تزايد أعداد إصابات كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك