كاراجر: مانشستر يونايتد الأسوأ في البريميرليج.. وأنصح كاسيميرو بالدوري السعودي - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاراجر: مانشستر يونايتد الأسوأ في البريميرليج.. وأنصح كاسيميرو بالدوري السعودي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 12:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 12:43 م

وصف جيمي كاراجر، أحد أبرز خبراء كرة القدم الإنجليزية، فريق مانشستر يونايتد بأنه "أحد أسوأ الفرق تدريبا في الدوري الإنجليزي الممتاز" مع اشتداد الضغط على إريك تين هاج، مدرب الفريق.

وتزايدت حدة الانتقادات الموجهة إلى تين هاج، لا سيما عقب خسارة مانشستر يونايتد 0-4 أمام ضيفه كريستال بالاس، أمس الاثنين، في الجولة 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز مايكل أوليس ثنائية، بينما سجل جان فيليب ماتيتا وتيريك ميتشل الهدفين الآخرين لكريستال بالاس في المباراة التي جرت على ملعب (سيلهيرست بارك)، ليواجه يونايتد الآن احتمال الغياب عن المشاركة في المسابقات القارية الموسم المقبل.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد، الذي تلقى خسارته الـ13 في البطولة هذا الموسم مقابل 16 فوزا و6 تعادلات، عند 54 نقطة في المركز الثامن.

واضطر تين هاج لإشراك 4 لاعبين غير أساسيين في خط الدفاع بسبب لعنة الإصابات التي طاردت الفريق.

كما افتقد يونايتد أيضا نجمه البرتغالي برونو فرنانديز، لكن قائد ليفربول السابق كاراجر لم يتعاطف كثيرا مع المدرب الهولندي.

وشن كاراجر هجوما عنيفا على تين هاج في تصريحات أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس) التليفزيونية عقب المباراة، حيث قال: "هذا أحد أكثر الفرق سوءا من الناحية التدريبية في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه ليس رأيي، هذه حقيقة".

أضاف كاراجر:"أتفهم أن الخط الخلفي افتقد للاعبين الأساسيين، وأن مستواك سينخفض ولن تكون نتائجك جيدة عندما تفتقد أفضل لاعبيك، هذا واضح".

تابع:" لكن تين هاج بحاجة لتحسين العروض، عليك أن تجعلنا نعتقد بوجود شيء ما أو تعمل على شيء ما، إذا فقد وظيفته، فلا أعتقد أنه يمكن أن يكون لديه أي شكوى".

أوضح كاراجر في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): "لقد كافحت لأرى كيف سيفوز يونايتد، لكنني اعتقدت أن بالاس قد يفوز 1-0 أو 2-1 في مباراة متكافئة".

وأكد: "لا ينبغي أن يتعرض أي فريق يمثل مانشستر يونايتد للخسارة بمثل تلك النتيجة الكبيرة أمام كريستال بالاس".

ولعب كاسيميرو بجوار جوني إيفانز في قلب الدفاع، لكن الثنائي عانى من أمسية سيئة لدرجة أن كاراجر يعتقد أن أيام البرازيلي بالدوري الإنجليزي أصبحت معدودة.

رغم انتهاء عقد كاسيميرو مع يونايتد في يونيو 2026، فإن كاراجر نصح اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات مع ريال مدريد بالرحيل عن كرة القدم الأوروبية في يوليو المقبل.

وقال كاراجر: "أعتقد أن كاسيميرو يجب أن يعرف نفسه كلاعب ذو خبرة، وأنه ينبغي أن يكون لديه 3 مباريات أخرى فقط على المستوى الأعلى - المباراتين المقبلتين في الدوري ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

واصل كاراجر حديثه عن كاسيميرو:"يجب أن يفكر قائلا: (أنا بحاجة للذهاب إلى الدوري الأمريكي أو السعودية) أنا جاد للغاية".

واستطرد:"لقد كان لاعبا رائعا حقا وأنا لست قريبا مما حققه هذا الرجل، لكنني دائما أتذكر شيئا عندما اعتزلت وهو أنه يتعين عليّ أن أترك كرة القدم قبل أن تتركني".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه آرسنال يوم الأحد المقبل بالدوري، قبل أن يلعب مع ضيفه نيوكاسل في مباراة مؤجلة، بعدها بثلاثة أيام.

ثم يختتم لقاءاته في المسابقة بمواجهة مضيفه برايتون في 19 مايو الجاري.

ومن الممكن أن يتواجد يونايتد في أدنى ترتيب له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتل الفريق المركز السابع في موسم 2013-2014، الذي كان الأول بعد رحيل السير أليكس فيرجسون عن الفريق، برصيد 64 نقطة.

لكنه لم يعد بإمكانه الوصول لهذا الرصيد من النقاط، علما بأنه يتأخر بفارق نقطتين خلف نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز السادس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك