«تعليم الوادي الجديد» تنهي استعداداتها لبدء امتحانات الثانوية العامة غدًا - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تعليم الوادي الجديد» تنهي استعداداتها لبدء امتحانات الثانوية العامة غدًا

عمرو بحر:
نشر في: الجمعة 7 يونيو 2019 - 1:54 م | آخر تحديث: الجمعة 7 يونيو 2019 - 1:54 م

أنهت محافظة الوادي الجديد استعداداتها لبدء امتحانات الثانوية العامة، غدا السبت، في 10 لجان موزعين على مراكز المحافظة الإدارية الخمس، حيث تضم المحافظة 1585 طالباً وطالبة بالشعبتين العلمي والأدبي على مستوى مدارسها.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوي - في بيان اليوم- إنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات على مستوى اللجان، بالإضافة إلى التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين مراكز توزيع الأسئلة ونقل البوكليت لمقار كنترول التصحيح، بجانب تأمين لجان الامتحانات لضمان توفير المناخ الملائم للطلاب.

وأوضح أنه تم المرور على مقار لجان الامتحانات للتأكد من جاهزيتها ورفع مستوى النظافة العامة بها، بجانب توفير مختلف وسائل الإنارة والتهوية المناسبة سواء كانت المراوح أو أجهزة التكييف، مع توفير مبردات مياه الشرب، بالإضافة إلى التجهيز المناسب لاستراحات المراقبين بمختلف مدن ومراكز المحافظة وتزويدها بكافة مقومات المعيشة لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المنتدبين من مراكز المحافظة.
وأشار إلى أنه تم التنسيق مع قطاعات الكهرباء والصحة لضمان استقرار التيار الكهربي وكذلك توفير سيارات إسعاف وممرضين وأطباء باللجان تحسباً لحدوث حالات إجهاد أو إعياء مفاجئ للطلاب أثناء سير الامتحانات، في ظل ارتفاع درجات الحرارة بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك