ضبط صاحب محل مجوهرات لاتهامه بالإتجار بالنقد الأجنبي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط صاحب محل مجوهرات لاتهامه بالإتجار بالنقد الأجنبي

كتب- مصطفي عطية
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 7:15 م | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2017 - 7:15 م
ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة صاحب محل مجوهرات لاتهامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبحوزته كمية كبيرة من العملات المالية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا بالاشتراك مع إدارة النقد والتهريب أكدتها التحريات مفادها قيام السيد .ع.ع 38 عاما صاحب محل مجوهرات بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء. متخذاً من محل المصوغات الخاص به وكراً لممارسة نشاطه المخالف للقانون.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه أثناء تعامله مع هيثم .س.م طبيب بشري حال قيامه بشراء مبلغ ( 500 ) خمسمائة دولار أمريكي بسعر (17.70 ) للدولار الواحد وبتفتيش الأول تم ضبط المبالغ التالية: 843 ألف جنيه مصري و1700 دولار أمريكي و 150 ريال سعودي و 55 جنيه استرليني، و650 درهم إمارتي، و414 دينار أردني.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه للواقعة وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من حصيلة نشاطه في الاتجار بالنقد الأجنبي وتعامله مع الثاني في شراء النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك