حول منزله لمصنع مخدرات.. ضبط شاب متهم بالاتجار في الشابو بمطوبس - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 3:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حول منزله لمصنع مخدرات.. ضبط شاب متهم بالاتجار في الشابو بمطوبس

أرشيفية
أرشيفية
محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 1:22 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من ضبط شاب حول منزله وكرا لتصنيع مخدر الشابو، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الشابو، وكمية من جوهر مخدر الحشيش.

جاء ذلك عقب ورود معلومات لفرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، برئاسة العقيد أحمد سكران رئيس فرع البحث الجنائي، بورود معلومات لمباحث مركز شرطة مطوبس لقيام شاب له معلومات جنائية يقوم بتصنيع مخدر الشابو وتوزيعه داخل محافظة كفر الشيخ.

وتم إخطار اللواء أشرف صلاح درويش مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمعلومات الواردة من المصادر السرية لفرع البحث ومباحث مركز شرطة مطوبس، جرى إعداد خطة لضبط المتهم والأدوات المستخدمة في تصنيع مخدر الشابو.

وتمكنت القوات الأمنية من مداهمة منزل الشاب، وتبين أنه "أ . ع . أ" مقيم بقرية إبيانه بدائرة مركز مطوبس، له معلومات جنائية، وحول منزله لمصنع لتصنع مخدر الشابو، حيث عثر بحوزته على فرد خرطوش، وكيس من جوهر مخد الحشيش، و35 ألف جنيه من حصيلة البيع، وهاتف محمول، وهاتف آخر عثر بداخلة علي طرق تصنيع مخدر الشابو، وكذلك كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدر والتي تستخدم في تصنيع الشابو، وكذلك ميزان حساس.

وعقب إحكام السيطرة الأمنية على المتهم وبحوزته الكميات المضبظوطة، تم اصطحابه لمركز شرطة مطوبس، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك