أبو تريكة ينهى عقده «بالتراضي» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو تريكة ينهى عقده «بالتراضي»

أبو تريكة
أبو تريكة
أحمد الدرمللي
نشر في: الأربعاء 8 يناير 2014 - 2:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يناير 2014 - 2:03 م

ينهى محمد أبو تريكة لاعب الأهلي خلال ساعات علاقته التعاقدية مع النادى من خلال فسخ التعاقد الخاص به والذى يمتد للموسم المقبل حيث سلم اللاعب هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم ورقة رسمية يطلب خلالها فسخ تعاقده والتنازل بالتراضى عن قيمة الموسم المتبقى له مع النادى حيث ينتهى تعاقده مع الأهلى بنهاية الموسم المقبل، وذلك بعدما اعلن اللاعب الاعتزال عقب العودة من المغرب بعد المشاركة فى كأس العالم للاندية.

ويدرس أبوتريكة السفر خلال الشهر المقبل إلى اسبانيا أو المانيا وانجلترا للحصول على دورة خاصة فى علم الادارة حيث يسعى للعمل فى القطاع الإدارى عقب الاعتزال، وهناك نية لدى اللاعب ان يسافر إلى برشلونة لعمل معايشة هناك لفترة حتى يكتسب بعض الخبرات اللازمة للعمل الادارى فى المرحلة المقبلة كما يدرس ايضا معايشة فى نادى بايرن ميونيخ الالمانى.

ومن المقرر ان يسافر أبوتريكة إلى نيجيريا اليوم لحضور احتفال الكاف باختيار احسن لاعب فى القارة الافريقية وكذلك احسن لاعب محلى وهو المرشح الاول للفوز بتلك الجائزة وسوف يقام الاحتفال غدا فى لاجوس. وكان الجهاز الفنى للاهلى قد وافق تحت إلحاح من احمد فتحى على سفره برفقة أبوتريكة لحضور الاحتفال خاصة انه مرشح لنفس الجائزة وهناك توقعات بأن ينافس أبوتريكة أو يأتى فى الترتيب الثانى بعده ورغم حاجة محمد يوسف لفتحى امام انبى الا انه ونزولا على رغبته وافق على سفره اليوم إلى نيجيريا، يذكر ان خالد الدرندلى عضو مجلس الادارة هو مسئول الأهلى لحضور احتفال الكاف حيث ان الأهلى مرشح ايضا للفوز بجائزة أفضل ناد فى القارة.

من ناحية أخرى تقرر سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى المانيا يوم 13 الجارى على ان يجرى جراحة المنظار على الركبة يوم 15 تحت اشراف الخبير الالمانى «شيفرهوف» ومن المتوقع ان تكون الفترة المبدئية لغياب وليد عن الملاعب شهرا ونصف الشهر قابلة للزيادة وفقا لما اكده طبيب الفريق.

بينما أثبتت الأشعة التى اجراها عماد متعب مؤخرا انه مصاب بمزق من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية ويحتاج إلى 4 أسابيع وبعدها يمكن ان يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية. أما حسام عاشور ورامى ربيعة فقد تأكد غيابهما عن مواجهة إنبى فى الدورى غدا حيث مازال عاشور يعانى من التهابات الحوض بينما يشكو ربيعة من آلام الركبة، أما سيد معوض الذى عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية فهناك شكوك حول الدفع به فى اللقاء حتى لا يصاب مجددا حيث عاد لتوه من فترة غياب حوالى شهر ونصف الشهر بسبب مزق الخلفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك