شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال: «آسفة على القلق» - بوابة الشروق
الخميس 21 نوفمبر 2019 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

شيرين تتراجع عن قرار الاعتزال: «آسفة على القلق»


نشر فى : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 10:17 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 10:17 ص

أصدرت إذاعة «نجوم إف إم»، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بيانا للمطربة شيرين عبدالوهاب تعتذر فيه عن اعتزالها للفن.

وجاء بيان شيرين كالتالي:
«أحيانا بنتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليا جدًا لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة، وهجوم إعلامي غير مبرر، وإحساسي بانشغالى في العمل وتأثيره على بناتي وأسرتي».

وأضافت: «عارفة إن الخبر كان صادم للكاره والمحب ليا، بس أنا كنت حاسة إنه الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت إن الدنيا مش مستاهلة وإن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري».

وتابعت: «آسفة على القلق اللي سببتهولكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني إن صوتي مش ملكي وإن الفن مالوش علاقة بضغوطات عليا، أما عن رجوعي، فأنا برتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات».

واختتمت بيانها قائلة: «أحب أشكر كل من ساعدني إني أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه، لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخصن الأمور أو يستنتج سيناريوهات، هابعد لفترة إجازة مع عيلتي وبعدها إن شاء لله أعود تاني للعمل مرة أخرى، شكرا لمن ساندني، وسامحت من ضايقني».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك