إجراء القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي بمدينة طور سيناء - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إجراء القرعة العلنية للإسكان الاجتماعي بمدينة طور سيناء

جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: الخميس 8 مارس 2018 - 4:01 م | آخر تحديث: الخميس 8 مارس 2018 - 4:01 م

قال اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن عملية فرز وترتيب أسماء مستحقي الوحدات السكنية بطور سيناء تمت بشفافية تامة، مؤكدا أنه تم ترتيب الأسماء والنسب طبقا للشروط التي وضعتها المحافظة لكل فئة على حدة، موضحا أنه سيتم تسليم عقود الوحدات السكنية ومفاتيح الشقق للمواطنين يوم الخميس المقبل الموافق 15 مارس الجاري.

وأعلن السكرتير العام، تخصيص الدور الأرضي لذوي الاحتياجات الخاصة بنسبة 5%، وسوف يتم إجراء قرعة خاصة بهم.

جاء ذلك اليوم الخميس، خلال إجراء القرعة العلنية لتوزيع نحو 4208 وحدات سكنية بطور سيناء، والتي أُقيمت في الصالة المغطاة باستاد الطور الرياضي، بحضور ما يقرب من 5000 مواطن، وبحضور غريب حسان، عضو مجلس النواب، وفوزي همام، رئيس المدينة، والشيخ عودة عفنان، شيخ قبيلة الحويطات، وعلي الشحات، نائب رئيس المدينة، ومدحت صلاح، مدير عام الإسكان بالمحافظة، وعدد كبير من التنفيذيين.

وقال غريب حسان، في كلمته، إن هناك نحو 6000 مواطن دفعوا مقدمات الوحدات السكنية، وقيمته 20 ألف جنيه للوحدة، والمرحلة الأولى سيتم توزيع 4208 وحدات، والباقي فور توقيع برتوكول مع وزارة الإسكان لشراء باقي الوحدات السكنية الموجودة بمدينة الطور.

وتعهد "حسان"، أن يتم تسليم كل من دفع مقدمات الشقق خلال هذا العام، وكل مواطن تمت الموافقة عليه من قبل جهاز تنمية سيناء سيتعاقد مباشرة مع مجلس المدينة.

من جانبه، رحب الشيخ عودة عفنان، بالقرعة التي تمت عن طريق الحاسب الآلي، وبحضور كل المواطنين، قائلا إنها تمت بشفافية تامة وهذا إنجاز تاريخي تم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

جدير بالذكر أنه لم يتم تسليم وحدات سكنية بمدينة طور سيناء منذ ما يقرب من 6 سنوات ما أدى إلى زيادة أعداد المواطنين المستحقين لإسكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك