إزالة 35 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد خلال أسبوع بمحافظة الغربية - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 35 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد خلال أسبوع بمحافظة الغربية

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 8 مايو 2019 - 1:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2019 - 1:54 م

قال بيان صادر من محافظة الغربية، اليوم الأربعاء إن المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية قد قامت بتنفيذ حملات على مستوى المحافظة، وأسفرت عن إزالة 35 حالة تعدي وبناء مخالف في المهد.

وقام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 7 تعديات في المهد شملت إزالة كلية لمبنى من البلوك الأبيض على مساحة 10 أسهم بقرية ميت الليث، وأيضا سور آخر على مساحة 22 سهم بقرية العامرية، كما تم إزالة أعمال حفر أساسات لشدة خشبية وقواعد خرسانية على مساحة قيراط بقرية القيراطية، وفك شدة خشبية أخرى لأعمدة دور أرضي على مساحة قيراط بقرية البنوان، وفي قرية دخميس تم إزالة مبنى في المهد بالبلوك الأبيض على مساحة 16 سهما، وكذا تم إزالة سور بالبلوك الأبيض على مساحة قيراط ونصف بقرية بشبيش، أما في قرية نمرة البصل، فقد تم إزالة مبنى بالبلوك الأبيض في المهد على مساحة قيراط.

وقام مركز ومدينة سمنود بإزالة 13 حالة تعدي ومخالفة بناء فيي المهد شملوا إزالة 8 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بقري ميت عساس وكفر حسان والراهبين وبهبيت الحجارة بمساحة 900 م2، كما تم إزالة حالة تعدي على أملاك الأوقاف بالمدينة على مساحة 150 م2 وكذا إزالة 4 حالات تعدي في المهد على أملاك الرى بناحية قرية محلة زياد على مساحة 250م2.

وقام حى أول طنطا بإزالة 7 مخالفات بناء في المهد إزالة دور رابع علوى بحوض الشابورة على مساحة 100م ودور خامس علوي بشارع الحريري على مساحة 100م2، وكذا إزالة دور تاسع علوى لمنزل بحوض الشابورة، وسقف الدور السادس علوي لمنزل بشارع عثمان محمد.

كما تم إزالة الأعمدة المخالفة بجوار المركز الثقافي بطنطا، وقام الحي أيضا بإزالة دور سابع علوى مخالف لمنزل بشارع نور الإسلام أيضا إزالة شدة خشبية ومباني منسوب السقف لدور تاسع علوى بشارع مسجد دبا.

كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة سور مخالف بقرية برما على مساحة 2200م، وأيضا أزال دور سادس علوى مخالف بقرية كفر عصام، أما حي ثان طنطا فقد قام بإزالة شدة خشبية في المهد لمبنى مخالف بشارع محمد فريد وأخرى بشارع حسن رضوان.

وقام مركز قطور بإزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية في المهد بقرية بوريج، وأزال مبنى مكون من دورين وسور مبنى على الطريق يعوق أعمال رصف طريق البنك الأهلى حتى مدخل قطور، أما مركز كفر الزيات قام بإزالة في المهد لشدة خشبية لبناء أعمدة دور رابع علوى مخالف بشارع همازين، وتم مصادر مواد البناء.

وتمت إزالة سور بإرتفاع 2 متر وبطول 20م بقرية الأنبوطين التابعة لمركز السنطة، وكذا إزالة في المهد لتعدي على الأرض الزراعية بمساحة 130م2 بقرية كفر الحاج داود.

وفي هذا الصدد أكد محافظ الغربية على الإستمرار في الإزالة في المهد لأي تعديات أو مخالفات جديدة مع الإستمرار في تنفيذ قرارات الإزالة السابقة للقضاء على البناء العشوائي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك