السجن 3 أعوام لمتهم بتعاطي المخدرات أثناء قيادته سيارة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 3 أعوام لمتهم بتعاطي المخدرات أثناء قيادته سيارة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 8 مايو 2022 - 2:36 م | آخر تحديث: الأحد 8 مايو 2022 - 2:36 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأحد، "م.ا.ف"، عامل، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 25790 لسنة 2021 جنايات مينا البصل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، حول بلاغًا من شرطة المرور، يفيد ضبط شخص لدى قيادته سيارة تحت تأثير المخدرات.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أنه أثناء القيام بحملة مرورية في نطاق دائرة قسم شرطة مينا البصل، استوقف الضابط المتهم لدى قيادته سيارة، وحال مناقشته اشتبه في كونه واقعًا تحت تأثير المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات وإجراء تحليل الكشف الاستدلالي له لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، جاءت النتيجة إيجابية، وأنه متعاطٍ لمخدر الحشيش، فتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق الصيرفي، وعبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات، إيهاب بديع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك