النيابة تأمر بدفن «فرد أمن» قتلته سيدة ونجلتها بالسلام - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تأمر بدفن «فرد أمن» قتلته سيدة ونجلتها بالسلام

محمود شيبة
نشر في: الخميس 8 أغسطس 2019 - 7:26 م | آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2019 - 7:26 م

صرحت نيابة السلام، بدفن جثة فرد أمن، لقى مصرعه على يد سيدة ونجلتها، بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية الخاصة بالمجنى عليه.

كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغا من مستشفى السعودي الألماني، تفيد استقبالها "سيد.ص"، فرد أمن بمصنع، وتوفي متأثرا بإصابته بجرح نافذ في الجانب الأيمن، وجرح طعني بالرقبة من الجهه اليمنى.

وتبين أنه حال تواجد المجني عليه بالمصنع محل عمله، حدثت مشادة كلامية بينه وبين كلا من "شيماء .ع"، عاملة بذات المصنع محل عمل المجني عليه، و"رؤيات أ"، ربة منزل " والدة الأولى"، تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها المتهمة الأولى على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "كزلك"، كان بحوزتها محدثة إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبحوزتهما السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين إحدى العاملات بذات المصنع وتدعى "شريهان.ع"، بسبب خلافات حول العمل قامت على إثرها بالاستعانة بوالدتها المتهمة الثانية، وعقب علمهما بانصراف عاملة المصنع.

وأضافت أنه أثناء خروجهما من باب المصنع محل الواقعة اعترضهما المجني عليه، لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب، باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزتها محدثة إصابته التى أودت بحياته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك