السجن 5 أعوام لمتهم بسرقة مركبة توك توك في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 6:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

السجن 5 أعوام لمتهم بسرقة مركبة توك توك في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:38 م | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 3:38 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، اليوم الاثنين، "خ.ع.ع"، عاطل؛ بالسجن لمدة 5 أعوام؛ لاتهامة بسرقة "م.م.ش" قائد مركبة "توك توك"، وذلك في القضية المُقيدة برقم 8202 لسنة 2021 جنايات ثانٍ المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد قيام شخص بسرقة مركبة "توكتوك" تحت التهديد، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث أن المتهم طلب من المجني عليه، توصيله بالـ"توكتوك" إلى أحد الأماكن النائية، وفور استقلال المركبة قام بإلقاء مادة حارقة "شطة" على عينه، وتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسه، قاصدًا من ذلك سرقة المركبة الخاصة به، ولاذا بالفرار .

وبتقنين الإجراءات، تم تتبع تحركات المتهم وإلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته أقر بواقعة السرقة، فتم تحرير محضرًا إداريًا بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: حازم عبد الفتاح الشناوي، ومحمود عيسى سراج الدين، وسكرتير الجنايات، السيد الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك