مصادر تؤكد لـ«بوابة الشروق»: إلغاء مباراة كأس السوبر بين الأهلي وإنبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 9:08 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

مصادر تؤكد لـ«بوابة الشروق»: إلغاء مباراة كأس السوبر بين الأهلي وإنبي

أرشيفية
أرشيفية
بوابة الشروق
نشر في: السبت 8 سبتمبر 2012 - 9:40 م | آخر تحديث: السبت 8 سبتمبر 2012 - 9:40 م

أكدت مصادر موثوقة لـ«بوابة الشروق»، أن قرارا وشيكا سيصدر بإلغاء مباراة كأس السوبر المصري، التي كانت مقررة بين فريقي الأهلي وإنبي على ستاد برج العرب غدا الأحد.

 

تأتي تأكيدات المصادر رغم النتائج التي خرج بها اجتماع وزيري الداخلية والرياضة ورؤساء الأندية مساء اليوم السبت، والتي أكدت إقامة المباراة في موعدها.

 

يأتي القرار المنتظر على خلفية الأزمة التي أثارتها جماهير ألتراس النادي الأهلي، بعد تهديدها باقتحام ملعب المباراة، رفضا لاستئناف نشاط كرة القدم قبل القصاص لشهداء مجزرة بورسعيد، والتي حدثت في أول فبراير الماضي، وراح ضحيتها 74 من أعضاء الرابطة، خلال مباراة بين فريقي الأهلي والمصري في الدوري العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك