تأجيل محاكمة متهمي محاولة اغتيال رئيس نادى الزمالك لـ1 أكتوبر - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 11:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهمي محاولة اغتيال رئيس نادى الزمالك لـ1 أكتوبر

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
كتب – مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 1:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 1:47 م

• «شبرا» من محبسه: لو الدولة اتصالحت مع مرسي أنا هتصالح مع مرتضى منصور

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة 21 متهمًا، لاتهامهما بالاعتداء والشروع في قتل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لجلسة 1 أكتوبر المقبل للاطلاع على التقرير الفني.

وقال أحمد شبرا ، العضو البارز بمجموعة «أولتراس وايت نايتس» المعروف بـ«الخال شبرا» في حديث أدلى به لممثلي وسائل الإعلام عقب خروجه من غرفة المداولة بمعهد أمناء الشرطة، قائلًا: "لو الدولة أتصالحت مع الرئيس السابق محمد مرسى أنا هتصالح مع مرتضى منصور".

ونفى شبرا ما تردد عن قيام أعضاء «الوايت نايتس» بسب المؤسسة العسكرية خلال مباراة الصفاقسي التونسي الأخيرة مع الزمالك، وذلك "لأن الجيش المصري جيش وطني ونكن له كل تقدير"، مشددًا على ثقته بالبراءة، ومن عودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات.

كانت النيابة أسندت للمتهمين وعددهم 21 متهمًا عدد من الاتهامات يأتي على رأسها اتهام استعراض القوة و التلويح بالعنف والحاق الضرر بالمجني عليهم وتعريض حياتهم للخطر، بالإضافة لعقد العزم على قتل المجني عليه الأول «رئيس نادي الزمالك» وأنهم أعدوا لهذا الغرض «أسلحة نارية» إلى جانب ترصدهم تحركاته في الأماكن التي يتردد عليها.

وتعود تلك الواقعة إلى شهر أغسطس من العام الماضى حينما تجمهر عدد من أعضاء رابطة «الوايت نايتس» أمام نادى الزمالك في محاولة لاقتحامه، تنديدا منهم بما صرح به رئيس النادى فى ذلك الوقت بأنه لن يسمح للجمهور بدخول النادى لحضور تدريبات الفريق وحدثت حالة من الشد والجذب بينهم وبين أمن النادى وكتبوا عبارات وشعارات مناهضة لرئيس نادى الزمالك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك