بالفيديو.. المحامي سمير صبري: البرلمان المقبل سيكون خاليًا من «الراقصة والطبال» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. المحامي سمير صبري: البرلمان المقبل سيكون خاليًا من «الراقصة والطبال»

سمير الوشاحي
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 10:56 ص | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 10:56 ص

أعرب المحامي سمير صبري، مقدم الطعن على ترشح سما المصري للانتخابات البرلمانية، عن سعاته باستبعاد المهندس أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، وسما المصري، من الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا: "أهنئ الشعب المصري أن البرلمان المقبل سيكون خاليًا من الراقصة والطبال".

وأضاف صبري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" الذي يعرض على شاشة "المحور"، أمس الأربعاء، أن "سما المصري راقصة، وأن اللجنة العليا للانتخابات خالفت المادة 110 من الدستور عند قبول أوراق ترشحها للبرلمان، لأنها سيئة السمعة"، على حد قوله.

وتابع: "هناك تناقض باللجنة العليا الانتخابات لأنها رفضت أوراق أحمد عز وقبلت أوراق سما المصري على الرغم من أنهما يفقدان شرط حسن السمعة"، لافتا إلى أنه تقدم للمحكمة بـ18 اسطوانة مدمجة تقطع بعدم توافر شرط حسن السمعة في سما المصري.

واستطرد: "فيديوهات سما المصري مليئة إسفاف وإيحاءات وعبارات مسيئة، وكان على اللجنة العليا عدم قبول أوراق ترشحها للانتخابات لأن شرط سوء السمعة لا يحتاج لحكم قضائي لإثبات"ه.

كانت دائرة الطعون الانتخابية، بالمحكمة الإدارية العليا، قد قضت في حكم نهائي -غير قابل للطعن- باستبعاد الفنانة سما المصري، من الانتخابات البرلمانية، لافتقادها شرطي الثقة والاعتبار وحسن السمعة، كما أصدرت المحكمة ذاتها حكماً نهائيًا-غير قابل للطعن- للمرة الثانية، بتأييد حكم محكمة القضاء الإداري باستبعاد رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني المنحل، من الانتخابات البرلمانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك