بالفيديو.. شقيق المواطن المقتول في السعودية: «الجناة ليهم ضهر» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. شقيق المواطن المقتول في السعودية: «الجناة ليهم ضهر»

شرطة الرياض - ارشيفية
شرطة الرياض - ارشيفية
سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 9:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 9:56 م
قال عماد حمدي، شقيق وليد حمدي، الذي لقى مصرعه في السعودية دهسًا تحت سيارة، إن «الجناة الذين تم القبض عليهم بواسطة الشرطة السعودية "ليهم ضهر"، مشيرا إلى أن الشرطة رفضت تسليمه نسخة من المحضر.

وأضاف «حمدي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، عبر «TEN»، الاثنين، أنه متواصل مع السفارة المصرية بالسعودية من أجل متابعة التحقيقات مع الجناة، متابعا: «نفسي بلدنا تنصفنا، وأشكر المواطن السعودي الذي سلم الجناة للشرطة».

وأكد أن شقيقه كان محبوب من جميع أهل قريته، وشهد الجميع له بالتدين والخلق الجيد، مضيفا «كان من المفترض أن يأتي إلى القاهرة قبل 10 أيام ولكن مشكلة في جواز السفر عطلته».

ولفت إلى أن شقيقه كان يعمل في محل لبيع الإكسسوارات بالمملكة منذ 6 سنوات، مضيفا «خالي هو من أبلغني بمقتل شقيقي وتابعت من وسائل الإعلام الصور الخاصة بالواقعة، وهي ما تدل على أن الجناة مجردين من الإنسانية».

كانت شرطة الرياض قد أوضحت أعلنت في بيان لها تفاصيل الواقعة موضحة أنه «في حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين الماضي ورد إلى غرفة عمليات دوريات الأمن بلاغ من أحد المواطنين عن قيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة جيب بالاعتداء على وافد مصري الجنسية بالضرب بحي العمل جنوب العاصمة الرياض لمضايقة مرورية حدثت بينهم، وعند محاولتهم الهرب وقف المعتدى عليه أمام سيارتهم لمنعهم، فقاموا بصدمه ودهسه ولاذوا بالفرار، مضيفًا أنه تم إسعافه بواسطة الهلال الأحمر لمستشفى الإيمان إلا أنه فارق الحياة».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك