مجلس الأعمال المصري السعودي: تأسيس شركة للاستثمار في قناة السويس برأس مال 3 مليار جنيها - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس الأعمال المصري السعودي: تأسيس شركة للاستثمار في قناة السويس برأس مال 3 مليار جنيها

رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي، الشيخ صالح كامل
رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي، الشيخ صالح كامل
كتب - سمير الوشاحي
نشر في: السبت 9 أبريل 2016 - 12:45 م | آخر تحديث: السبت 9 أبريل 2016 - 12:45 م

أعلن رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي، الشيخ صالح كامل، عن تأسيس شركة تحت مسمى «جسور المحبة السعودية المصرية» بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس برأس مال 3 مليار جنيها، تكون مهمتها هي البحث عن الفرص الاستثمارية بقناة السويس وعمل الدراسات اللازمة لها ودعوة المستثمرين السعوديين أو غيرهم للاستفادة من تلك الفرص.

وقال «كامل»، في حواره لقناة «سي بي سي إكسترا»، السبت، إن خادم الحرمين الشريفين وجه بزيادة الاستثمارات السعودية بمصر، وعقب هذه الزيارة ستتدفق الاستثمارات بشكل أكبر.

وأضاف أن العلاقات بين السعودية ومصر في أحسن ما يكون بفضل الله وحكمة القادئين الملك سلمان والرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن زيارة الملك سلمان للقاهرة توجه رسالة إلى مروجي الشائعات وتقول لهم «موتو بغيظكم».

وتوقع رئيس مجلس الأعمال المصري-السعودي الازدهار لمصر، خاصة عقب 30 يونيو واستقرار الأوضاع وانتخاب رئيس جديد وانتخاب برلمان ووضوح رؤية الحكومة من خلال برنامج عمل ثابت وواضح لأول مرة.

وأعرب عن استيائه من وجود صور الديمقراطية في البلدان العربية، قائلا: «أدعو الله أن يخرج بلادنا من دهاليز البيرقراطية التي تقود إلى الفساد.. نحتاج تبسيط للقوانين والضرب بيد من حديد على البيروقراطية والفساد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك