المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 4:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب إفريقيا

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 2:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 2:08 م

ينتهي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب اليوم الأربعاء من معسكر الفراعنة الاستعدادي للمواجهة الودية أمام جنوب إفريقيا، والمقرر لها غدا الخميس على ستاد السويس في إطار الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وكانت قد شهدت تدريبات المنتخب الأوليمبي حالة من التنافس بين جميع اللاعبين من أجل الحصول على فرصة الدخول في القائمة النهائية للمنتخب والذي سيعلن عنها شوقي غريب خلال الفترة المقبلة.

واشتمل معسكر المنتخب الأوليمبي بخوض اللاعبين تدريبات مقسمة على 3 فترات جاء بإعداد اللاعبين بدنيًا وتدريب خاص على الجمل التكتيكية قبل أن يتم تقسيم الملعب بطوله بين فريقين من اللاعبين.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب الأوليمبي الفقاعة الطبية في طوكيو يوم 17 يوليو المقبل استعدادا لخوض مباريات الأولمبياد ، وحدد شوقى غريب يوم 16 من نفس الشهر موعدا للسفر إلى طوكيو لخوض منافسات البطولة.

ومن جانبه أكد شوقي غريب أنه يسعى للاستفادة من تجربة جنوب أفريقيا للاطمئنان على المستوى الذي وصل إليه اللاعبون بعد اسبوع من بداية التجمع، وشدد على أنه سيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال مباراتي جنوب أفريقيا

فيما أشار غريب إلى أن الجهاز الفني يتابع المباريات الودية التي تلعبها الفرق المنافسة لنا في طوكيو.

ويفتتح منتخب مصر الأوليمبى، مشواره في البطولة بمواجهة اسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة استراليا 28 من نفس الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك