ميرهان حسين تستعد لتصوير فيلمها الجديد «اتنين للإيجار» السبت المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرهان حسين تستعد لتصوير فيلمها الجديد «اتنين للإيجار» السبت المقبل

ميرهان حسين
ميرهان حسين
مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 7:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 7:47 م

تعيش الفنانة ميرهان حسين حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لبدء تصوير فيلم "اتنين للإيجار"، يوم السبت المقبل، والفيلم إنتاج إسعاد يونس ويعتبر عودة مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقف فترة طويلة.

ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن المقرر أن يشارك عدد من ضيوف الشرف والفيلم تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتقوم ميرهان حسين ببطولة إحدى حكايات العمل الذي يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولته حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وتستعد الفنانة ميريهان حسين، للمشاركة في مسلسل "الونش" أمام الفنان محمد رجب، إذ تألقت ميرهان في عدد من المسلسلات الفترة الأخيرة منهم مسلسل "ستات بيت المعادي" و"نصيبي وقسمتك" و"نقل عام".

ويسجل "الونش"، التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوض" عام 2015، والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، وإيناس كامل، وسامية الطرابلسي، ورانيا ملاح وإسماعيل فاروق، ومسلسل "علامة استفهام" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكي وجيهان خليل ومحمود البزاوي وإخراج سميح النقاض.

وشاركت ميرهان حسين، مؤخرا في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، ومحمود عبد المغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، وبدرية طلبة، وأمير صلاح الدين، وطه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، وموسيقى وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، وإخراج بتول عرفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك