ميكالي ومعاونوه يقومون بجولة سياحية في مصر - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميكالي ومعاونوه يقومون بجولة سياحية في مصر

الشروق
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 2:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 2:40 م

قام البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري ومعاونوه في الجهاز الفني بجولة سياحية في الأراضي المصرية، شملت زيارة بعض المعالم التاريخية.

وأوضح اتحاد الكرة أن ميكالي ومعاونوه قاموا بزيارة منطقة الأهرامات بالجيزة، كما قاموا بجولة في المتحف المصري، بالإضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية الأخرى.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم تعاقده مع ميكالي وثلاثة من مساعديه الأحد الماضي، لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة.

ويعد روجيرو ميكالي واحد من الأسماء التدريبية البرازيلية البارزة، خاصةً بعدما نجح في فك عقدة منتخب السامبا وتُوج معهم بأول ميدالية ذهبية أولمبية، خلال المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وبدأ المدرب البالغ من العمر 53 عامًا، مسيرته في عالم التدريب عام 1999، وقاد عدة أندية برازيلية مغمورة في البداية، قبل أن يحقق البداية الحقيقة في عام 2009 بتدريب أتلتيكو مينيرو.

وتولى ميكالي تدريب المنتخب البرازيلي الأولمبي في عام 2015، وحقق معه لقبه الوحيد في عالم التدريب بذهبية أولمبياد ريو، وبعدها درب فريق الشباب بنادي كروزيرو، كما عمل لفترة قصيرة بنادي الهلال السعودي في الفترة من فبراير إلى مايو عام 2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك