جامعة النهضة تحتفل بتخريج دفعة 2018 - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة النهضة تحتفل بتخريج دفعة 2018

هاني النقراشي
نشر في: الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 2:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 2:25 م

احتفلت جامعة النهضة، مساء الأحد الماضي، بدار الأوبرا المصرية، بتخريج دفعة جديدة "دفعة 2018" من كليات طب الفم والأسنان والصيدلة والهندسة والحاسبات والمعلومات والتسويق وإدارة أعمال والإعلام والعلاقات العامة.

وحضر الاحتفالية، الدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، نائباً عن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، والدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، ولفيف من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والإعلاميين، والدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة، والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء، ونواب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والخريجين.

وشهد الحفل استعراض طابور الخريجين يتقدمهم موكب قيادات الجامعة، تلى ذلك تكريم أوائل الخريجين من كافة الكليات، وتوزيع الشهادات على الخريجين.

وألقى الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة، كلمة هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم، مؤكدا على التطور الذي شهدته الجامعة في عدة ملفات منها ملف الطلاب الوافدين وعقد شراكات مع العديد من الجامعات الأجنبية المتميزة، وتطوير الدور البحثي للجامعة لتكون مركزاً لإفريقيا لبحوث الطاقة والغذاء والمياه، وتفعيل المشاركة المجتمعية لجامعة النهضة، وربط البحث العلمي بالتنمية في المجتمع المصري، ودور الجامعة كمنارة في صعيد مصر، وتحسين مستوى خريجي الجامعة لخلق مكانة لهم في سوق العمل.

كما ألقى المهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء، كلمة هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم، مؤكدا دعم مجلس الأمناء لكافة أوجه التطوير والتحديث التي تشهدها الجامعة حالياً على كافة المسارات، مضيفا أن كلية الطب البشري التي تم تشييدها وتأثيثها على أحدث طراز بالشراكة مع أعرق كليات الطب في العالم لتكون منارة طبية وصحية لخدمة أبناء الصعيد، موضحا أن الجامعة بصدد إنشاء عدد من الكليات الجديدة التي تلبي احتياجات المجتمع الصعيدي وتسهم في تحقيق تنمية مستدامة به.

وأكد الرشيدي، أن مجلس الأمناء داعم لكافة شراكات الكليات للتعاون مع الجامعات الأجنبية، وتطوير أساليب التعليم والبحث العلمي بالجامعة، وأيضاً على مباردة الجامعة في خدمة محافظة بني سويف خلال الفترة المقبلة من خلال مشروعات ملموسة تخدم أبناء المحافظة.

وأحيا الفنان مدحت صالح حفل الخريجين بباقة من أجمل أغانيه التي لاقت تفاعلا حسنا من الخريجين وأولياء الأمور وكافة الحاضرين للحفل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك