موقعة نارية بين بتروجت والمصري .. المقاصة ضيفاً ثقيلاً على الإنتاج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موقعة نارية بين بتروجت والمصري .. المقاصة ضيفاً ثقيلاً على الإنتاج

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 11:53 ص

 

يشهد اليوم الجمعة ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز، فيستضيف طلائع الجيش نظيره الشرقية، ويحل مصر المقاصة ضيفاً ثقيلاً على الانتاج الحربي فيما ستكون موقعة نارية بين بتروجت والمصري للتواجد بالمربع الذهبي.

تفتتح مباريات اليوم بمواجهة طلائع الجيش صاحب المركز السابع برصيد 22 نقطة، نظيره الشرقية القابع بالمركز السادس عشر، في الثالثة عصراً بإستاد جهاز الرياضة العسكري.

وسيسعى طلائع الجيش إلى تحقيق فوز يقربه من المربع الذهبي، فيما يريد الشرقية ثلاث نقاط يهرب بهم من قاع الترتيب.

وعلى إستاد برج العرب ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين المصري وبتروجت في الخامسة والنصف من مساء اليوم، فالفارق بين الفريقين نقطة وحيدة مع تقدم المصري بـ25 نقطة في المركز الرابع، وسيسعى كلا الجانبين لحصد ثلاث نقاط تحفظ مكانهم في المربع الذهبي.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني لبتروجت لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز، معتبر مباراة اليوم بـ6 نقاط، وستكون فرصة لتخطي منافسة ومواصلة الإنتصارات، وقد استعاد الفريق البترولي لاعب وسطه شيملس بيكلى بعد تماثله للشفاء وسيكون أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بتروجت.

ولم يذق المصري طعم الهزيمة بقيادة حسام حسن في أخر خمسة مباريات، ولديه واحد من أكثر خطوط الهجوم فاعلية في الدوري فقد لاعبوه 22 هدف وتلقت شباكهم 13 هدف خلال 13 مباراة الماضية.

وعلى الجانب الأخر الانتاج الحربي الذي حقق الفوز في أخر ثلاث مباريات ويحتل المركز الـ12 بترتيب جدول الدوري، فيصطدم بمصر المقاصة صاحب المركز الثاني في الثامنة مساءً بإستاد السلام.

وسيسعى لاعبو الإنتاج لتحقيق فوز يخرجهم من كبوة الخسارة أمام الأهلي بالجولة الماضية بهدف نظيف، ومواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة والحفاظ على مكانه بالمركز الثاني.

فيما شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج يسعى إلى الاستمرار فى الصحوة التى عليها فريقه من أجل وتحقيق نتيجة طيبة تقربه من مركز متقدم فى المسابقة هذا الموسم، وقد أكد أن المباراة صعبة خاصة فى ظل الظروف التى يعانى منها المقاصة عقب هزيمته من الأهلى فى الجولة الماضية الذى يسعى من خلال لقاء اليوم للعودة إلى الانتصارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك