تألق ميسي في الديربي يحتل عناوين الصحف الإسبانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تألق ميسي في الديربي يحتل عناوين الصحف الإسبانية

وكالات
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 2:53 م | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 2:53 م
أبرزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الأحد، فوز برشلونة برباعية على إسبانيول في مباراة الديربي التي شهدت تألق نجم البارسا ليونيل ميسي، بجانب مباراة كأس ليبرتادوريس المقرر إقامتها اليوم الأحد في ملعب برنابيو معقل ريال مدريد، بين ناديي بوكا جونيورز وريفر بليت بعد نقلها من الأرجنتين لأسباب أمنية.
واهتمت صحيفة "ماركا" على غلافها بالنهائي المنتظر الذي سيلعب في سانتياجو برنابيو، وقالت "سنعرف ما تشعرون به.. بطولة كوبا ليبرتادوريس سيكون لها بطلا أخيرا بعد 30 يوما وتأجيل النهائي مرتين".
كما علقت الصحيفة على مباراة ريال مدريد الذي سيحل ضيفا اليوم على هويسكا: "دعونا نقاتل على الليجا". وتطرقت للحديث عن فوز برشلونة بالديربي، وقالت "ميسي يبدأ الحفلة الأرجنتينية الكبيرة".
وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "الملك ميسي". وأضافت: "عرض كامل من ليو أغرق به إسبانيول بتسجيله هدفين من ركلتين حرتين رائعتين، بالإضافة لأسيست عظيم لعثمان ديمبلي".
وأشارت الصحيفة إلى أن البرغوث تساوى مع كريستيان ستواني، مهاجم جيرونا، في صدارة الهدافين برصيد 11 هدفا لكل منهما، كما انفرد برشلونة بصدارة الليجا بعد هذا الفوز.
وتحدثت عن مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس، ووصفته بنهائي في المنفى، كما أبرزت أنه سيتم اليوم تحديد بطل النسخة الأكثر جدلا في تاريخ البطولة.
أما صحيفة "سبورت فقالت في عنوانها الرئيسي "الكرة الذهبية أصبحت ملونة". وواصلت: "العرض المبدع من ميسي ترك المصوتين له ليحتل المركز الخامس في جائزة الكرة الذهبية في موقف سخيف".
كما تحدثت في عنوان مقتضب عن مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز، وقالت: "سوبر كلاسيكو تاريخي".
بدورها، تناولت صحيفة "سوبر ديبورتي" خيبة أمل فالنسيا بعد التعادل على ملعبه مع إشبيلية بهدف لمثله، بعنوان "الغضب هناك". وأضافت "ملعب الميستايا انتظر حتى الدقيقة 92 ليحرز مختار دياخابي هدف التعادل لفالنسيا، والمدرب مارسيلينو يعترف بأنه المسؤول عن النتائج".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك