مرتضى منصور لميتشو: اللاعبون سبب رحيلك عن الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 22 يناير 2020 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مرتضى منصور لميتشو: اللاعبون سبب رحيلك عن الزمالك

صورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك
صورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك
محمد ثابت
نشر فى : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 9:21 م | آخر تحديث : الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 9:32 م

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  بالمدرب الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للفريق، الذي تمت إقالته على خلفية سوء النتائج التي واجها الفريق مؤخرًا سواء في الدوري العام أو في دوري أبطال أفريقيا.

وفي لقاء مصور جمع مرتضى وميتشو، داخل جدران نادي الزمالك نشره موقع النادي الرسمي، قال مرتضى خلاله، إن ميتشو مدرب محترم وجيد للغاية، ولم يكن في نيتنا إقالته، ولكن لاعبي الفريق هم من أحرجونا، وأجبرونا على إقالته، بعد موقفهم الأخير ودعمهم له، حيث سيصبح اللاعبين هم من يحددون بقاء أو رحيل المدير الفني، وهذا غير مقبول تمامًا.

وأضاف:" فسخنا العقد مع ميتشو بالتراضي، بعد قرار مجلس الإدارة بالإجماع، قررنا أن ننهي التعاقد معه بكل أدب واحترام، وأنا متأكد أن أندية كثيرة ستسعى للتعاقد معه الفترة المقبلة، لما يمتلكه من تاريخ كبير في أفريقيا سواء مع الأندية أو مع المنتخبات".

وأشار مرتضى منصور: ميتشو ليس مريض، ولكن فهم كلامه خطأ قبل مباراة مازيمبي، عندما قال للاعبين أفضل أن أصاب بالمرض، على ألا أخسر مباراة مازيمبي، وهو مافهم خطأ من جانب اللاعبين ووسائل الإعلام".

وأكد:" لم أتدخل مطلقًا في عمل ميتشو، ولا أحدد اللاعبين الذين يلعبون، كما تزعم وسائل الإعلام، بل كانت كل طلباتي منه أن يلعب كل لاعب في مركزه فقط، وأن هذا الكلام لا يضرني كرئيس لنادي الزمالك".

وأتم:" أوجه الشكر لميتشو وجهازه بالكامل، على الفترة التي تولى فيها تدريب الزمالك، وستظل الذكريات الجميلة تربطنا معًا، فمثلما تذكر ميتشو قريبه الذي درب الزمالك منذ 30 عام، سيأتي من يتذكرك أيضًا في المستقبل، أنك دربت الزمالك في يوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك