«عقار ماب» تبيع 17 ألف وحدة عقارية بـ10 مليار جنيه خلال 2016 - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عقار ماب» تبيع 17 ألف وحدة عقارية بـ10 مليار جنيه خلال 2016

عقارات - ارشيفية
عقارات - ارشيفية

نشر في: الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:49 م
أعلنت «عقار ماب» محرك البحث العقارى الأول فى مصر والشرق الأوسط عن بيع 17.000 وحدة عقارية عبر منصتها الرقمية خلال عام 2016 بقيمة تقدر بـ10 مليار جنيه بنسبة نمو 60% عن العام السابق.

وتشتمل خدمات عقارب مارب على تسويق العقارات لشركات التطوير والتسويق العقاري وملاك العقارات، وكذلك تقديم الاستشارات العقارية «خدمات التقييم العقاري» عبر الانترنت.

وتعمل عقار ماب من خلال ما تتمتع به من إمكانات عالية فيما يتعلق بالعلاقات التفاعلية الواسعة الخبرة المتميزة لفريق عمل عقار ماب والمعرفة المعمقة حول واقع الأسواق على توفير خدمات ومنتجات متكاملة قادرة على تلبية احتياجات العملاء في ظل الظروف السائدة في السوق.

وتتطلع عقارماب في الوقت الراهن إلى إطلاق منتجات جديدة والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق لمواصلة تعزيز حضورها بالسوق المصرية.

وقال عماد المسعودي، الرئيس التنفيذي لشركة عقار ماب إن الشركة تسعى خلال العام الحالي إلى استكشاف المزيد من الفرص الجديدة والقادرة على مطابقة توقعات واحتياجات العملاء والمستثمرين، متوقعا تحقيق أداء إيجابي خاصة مع انتعاش الطلب بالأسواق العقارية التي بدأت ملحوظاً رغم التباطؤ الاقتصادي الذي تشهده البلاد في الفترة الماضية.

ووفقاً لشركة عقار ماب فإن التسويق العقاري الرقمي ينمو في مصر بشكل متزايد، حيث سجل نمو بلغ 25% خلال عام 2016 ومن المتوقع أن يصل إنفاق الشركات العقارية على الإعلان الرقمي 40% من مجمل ميزانياتها التسويقية خلال عام 2017.

وتتيح عقار ماب للشركات العقارية مراقبة أداء الأسواق واستخدام البيانات الحية لتحسين العمليات التسويقة ويمكن للشركات أيضاً تحسين عملية الاتصال مع العملاء.

كما تتيح الشركة خدماتها للباحثين عن العقارات حيث يمكنهم البحث بين أكثر من 50 ألف وحدة عقارية معروضة للبيع أو للإيجار بشكل سهل ومجاني كما يمكن الشركات العقارية من عرض مشروعاتها والوصول إلي عملائهم المحتملين بشكل سهل ومباشر.

ويستقطب موقع عقارماب شهرياً أكثر من مليون مستخدم، يقومون باستعراض ما يزيد عن 50 ألف إعلان للوسطاء والمطورين، وتشكل دول مجلس التعاون الخليجي نحو 25% من إجمالي زيارات الموقع وتنقسم الزيارات التي يسجلها موقع الشركة في مصر إلي 20٪ للتأجير و80٪ للبيع ويمكن للمستخدمين تصفح العقارات المعروضة علي الموقع عبر تطبيق عقار ماب للأجهزة الذكية المدعومة بنظام تشغيل أندرويد من متجر جوجل بلاي ولمستخدمين أجهزة آبل عبر متجر آبل ستورز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك