اتهام أميني شرطة باغتصاب 3 سيدات في القاهرة وبني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتهام أميني شرطة باغتصاب 3 سيدات في القاهرة وبني سويف

كتب ــ عاطف محمود وياسين أبو حسين:
نشر في: الجمعة 10 فبراير 2017 - 6:56 م | آخر تحديث: الجمعة 10 فبراير 2017 - 6:56 م

- إحدى الضحايا: «قاومته بس مقدرتش عليه ومحدش كان سامع صراخى».. والنيابة تأمر بسرعة ضبط المتهمين وعرض المجنى عليهن على الطبيب الشرعى
 
شهدت محافظتا القاهرة وبنى سويف جريمتى اغتصاب، اليوم، حيث اتهمت سيدة فى بنى سويف أمين شرطة بمديرية أمن الجيزة باغتصابها، كما اتهمت سيدتان فى التبين جنوب القاهرة أمين شرطة و3 آخرين باغتصابها.

ففى بنى سويف، اتهمت ربة منزل خلال التحقيق معها فى النيابة أمين شرطة بمديرية أمن الجيزة باغتصابها وإصابتها فى يدها، مؤكدة أنها فتحت له باب منزلها فى الصباح الباكر بعد أن غادر زوجها لعمله، وأنه عرفها بنفسه قبل أن تفتح.

وأوضحت أن المتهم من أهل القرية وهى تعرفه جيدا، وأنها فهمت من كلامه رغبته فى إبلاغها بأمر مهم، مضيفة: «قاومته حتى شعرت بالإنهاك، فارتكب جريمته بعد أن كتم أنفاسى حتى لا يسمعنى أحد من الجيران، قاومته بس مقدرتش عليه ومحدش كان سامع صراخى».

وطلبت النيابة من الأمن سرعة التحرى حول الواقعة وضبط أمين الشرطة (الهارب)، ومخاطبة مكان عمله عنه، وعرض ربة المنزل على الطبيب الشرعى، وإرسال تقرير مفصل عن حالتها الصحية ومدى تعرضها للاغتصاب، ومطابقة تقرير الطبيب الشرعى بتقرير المستشفى.

واستدعت النيابة أسرة المتهم وجيران المجنى عليها، لسؤالهم عن الواقعة فضلا عن سماع أقوال زوج الضحية.

كان مدير أمن بنى سويف اللواء محمد الخليصى تلقى بلاغا من «ش. م»، ربة منزل، 27 عاما، اتهمت فيه أمين شرطة «ط. م» باغتصابها، وأنه استغل خروج زوجها مبكرا لعمله، وطرق باب بيتها، وعندما فتحت له دفعها إلى الداخل ووضع «السكين» على رقبتها وهددها بالقتل، وحررت محضرا بالواقعة رقم 252 لسنة 2017 وتقريرا طبيا بحالتها الصحية.

وفى التبين بالقاهرة، تحقق النيابة فى واقعة اغتصاب لسيدتين اتهمتا 4 أشخاص بالاعتداء عليهما، من بينهم أمين شرطة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على اثنين من المتهمين.

وكلفت النيابة قوات الشرطة بالقبض على المتهمين الهاربين، وتحويل السيدتين المصابتين بجروح سطحية للطب الشرعى، وإعداد تقرير بحالتهما، فضلا عن السجل الجنائى لكل الأسماء الواردة فى محضر الاتهام، وتحديد شهود الرؤية لسؤالهم عن الواقعة.
 
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك