إلهام شاهين: نجلاء فتحي لم تبلغني بالاعتذار عن التكريم بمهرجان أسوان - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين: نجلاء فتحي لم تبلغني بالاعتذار عن التكريم بمهرجان أسوان

كتب - أحمد فاروق:
نشر في: الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:36 م | آخر تحديث: الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:36 م
رفضت الفنانة إلهام شاهين رئيس مهرجان أسوان لسينما المرأة، التعليق على اعتذار الفنانة نجلاء فتحي عن التكريم في الدورة الأولى للمهرجان، الذي تقام 20 فبراير الجاري، مؤكدة أن "فتحي" لم ترسل اعتذارا رسميا لإدارة المهرجان حتى الآن، وأنها لن تتعامل مع هذه التصريحات إلا بعد التواصل مع "فتحي" شخصيا.

كانت الفنانة نجلاء فتحي أكدت في تصريحات خاصة لـ"الشروق" أنها قررت وبشكل نهائي الاعتذار عن التكريم في مهرجان أسوان لسينما المرأة، ولجميع العاملين به، وللجمهور، مؤكدة أن واجبها ودورها كزوجة وانسانة اختارت أن تبتعد عن الفن والأضواء منذ 15 سنة، أن تتفرغ اليوم لرعاية زوجها الإعلامي حمدي قنديل الذي يمر بظروف صحيه قاسية بدأت منذ عام بجلطة غير مكتملة، ثم مشاكل في الكلى يخضع بسببها للغسيل مدى الحياة، ثم تركيب مفصل أعلى الفخذ.

وأكدت "فتحي" أن بقائها بجوار حمدي قنديل لرعايته، أهم بالنسبة لها كإنسانة وزوجة، من أي تكريم يمكن أن تحصل عليه، موضحة أنها أدت واجبها كفنانة، كما أدت واجبها كأم، والأن تؤدي واجبها ورسالتها كزوجة بأن تكون بجانب حمدي قنديل في محنته، مطالبة الجمهور قبل إدارة المهرجان أن يتقبل اعتذارها، ويتمنى لزوجها الشفاء العاجل.

وكشفت "فتحي" أنها حاولت الاعتذار أكثر من مره لإدارة المهرجان ولكنهم لم يتقبلوا، الأمر الذي دفعها لإعلان ذلك بنفسها قبل المهرجان بوقت كاف، تقديرا للجمهور وللمرأة التي يحتفي بها المهرجان، مضيفة، أن إدارة المهرجان عرضت عليها مشكورة أن تحجز لها طائرة خاصة لتحضر التكريم ثم تعود للقاهرة على الفور، ولكن هذا الاقتراح أيضا قابلته بالرفض، مؤكدة "لا يمكن أن أضحك على نفسي وأقبل تكريم في ظل قلقي على زوجي، خاصة أنه من أقنعني بقبوله في البداية، وكان شرطي عليه شخصيا أن يكون الى جانبي أثناء تلقي التكريم، ولكن جاء المرض ليغير الحسابات".

وتابعت نجلاء فتحي متأثرة بمرض زوجها: "ربنا كرمني بزواجي من رجل مخلص وراق، وقف الى جانبي وتفرغ لرعايتي في مرضي حتى تعافيت، فمن المستحيل أن أرد جميله بالذهاب للتكريم وأتركه في مرضه وهو غير قادر على الحركة بمفرده".

وكشفت أنه سيبدأ من اليوم جلسات علاج طبيعي في أحد المستشفيات الخاصة، فرغم نجاح عملية تركيب المفصل، الا أنه بعد فترة تأثرت حركته بسبب عدم وصول الدم الى المخ، مما اضطره للذهاب قبل ثلاثة أيام للخضوع لفحوصات وأشعه على المخ مع ثلاثة أطباء مخ وأعصاب هم حسين محرم وهاني عارف وحسن الظاهر.

وشددت نجلاء فتحي على أنها في الوقت الحالي لا يفرق معها سوى زوجها وعائلتها والحياة التي اختارتها لنفسها منذ 15 عاما، الحياة الهادئة البعيدة عن التوتر والقلق والنجاح والصعود والنزول، ولديها قناعة كاملة بما قدمتة خلال مشوارها، وسعيدة بحياتها الحالية.

وختمت نجلاء فتحي حديثها بتقديم اعتذار آخر للمرأة، مؤكدة أنها كانت تتمنى دعم المهرجان في دروته الأولى، ولكن لا تعرف كيف يمكن أن تمثل المرأة وهي غير صادقة، معتبرة أن المرأة ليست الا صدق وحنان وعطاء.

اقرأ أيضا:

نجلاء فتحي تكشف لـ«الشروق»: أعتذر بشكل نهائي عن التكريم في مهرجان سينما المرأة
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك