تامر أمين بعد «شم النسيم»: جبتوا فلوس الفسيخ منين يامصريين؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين بعد «شم النسيم»: جبتوا فلوس الفسيخ منين يامصريين؟

معاذ حجازي
نشر في: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 8:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 8:15 م

علق الإعلامي تامر أمين على الإنفاق الكبير من الشعب المصري على الفسيخ في احتفالات عيد شم النسيم، والذي وصل إلى مليار جنيه، قائلًا: «جبتوا الفلوس دي منين يامصريين؟».

وأضاف «أمين»، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم الثلاثاء، أنه منذ أشهر قليلة زاد سعر الأسماك في السوق، ووصل سعر كليو «البوري» إلى 60 جنيهًا، ثم ظهرت حملة لمقاطعة شراء الأسماك، معقبًا: «وقالوا هنقاطع لحد ما يعفن، ولما عفن اشتروه فسيخ بـ150 جنيهًا».

وتابع: «إحنا لا مؤاخذة وبيتضحك علينا، أتحدى أي حد يفك طلاسم جينة واحدة من جينات المصريين»، موضحًا أن 300 ألف كليو فسيخ تم استهلاكهم، يوم أمس الاثنين، بحسب التقارير الرسمية.

وأوضح أنه كانت هناك أوجه إيجابية أخرى في احتفالات شم النسيم هذا العام، والتي تتمثل في الصورة الرائعة لخروج المصريين لحدائق والمتنزهات العامة والإقبال المهول على حديقة الحيوان بالجيزة.

وأشاد بدور وزارة الداخلية وخاصة الشرطة النسائية، إضافة إلى القوات المسلحة، في تأمينهم لتلك المناسبة، متابعًا: «الموسم مر دون أحداث إرهابية أو تهديد يهدد سلم المجتمع، وهذا أول عيد شم نسيم لم يكن به حالات تحرش قوية أو جماعية منذ فترات طويلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك