سيوة: رفع درجة الجاهزية لموسم السياحة الاستشفائية بمنتصف يوليو - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيوة: رفع درجة الجاهزية لموسم السياحة الاستشفائية بمنتصف يوليو

أحمد سباق
نشر في: الخميس 10 يونيو 2021 - 5:39 م | آخر تحديث: الخميس 10 يونيو 2021 - 5:39 م

قال العميد عصام عبد الغني، رئيس مركز ومدينة سيوة، إن موسم السياحة الاستشفائية يبدأ من منتصف يونيو حتى منتصف سبتمبر المقبل، ويتم حاليا رفع درجة الجاهزية لاستقبال الرواد والزوار في هذا التوقيت من العام.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محمود الدميرى مدير مكتب تنشيط السياحة بسيوة، مع العاملين بقطاع السياحة الاستشفائية بسيوة، حيث تحدث عن دور هيئة تنشيط السياحة في الترويج السياحي من خلال الكتيبات والأفلام التي تعكس جمال الواحة، فيما تحدث المسعف أحمد عبد الله عن الإرشادات الصحية للتعامل مع الحالات، ودور الإسعافات الأولية وطرق التعامل مع الخاضعين للعلاج.

 

وأضاف عبد الغني أن الواحة تعتبر من المقاصد السياحية الأشهر بما تضمه من أنماط سياحية، ومنها السياحة الاستشفائية المتمثلة في رمال منطقة جبل الدكرور، وبحيرات الملح، وعين المياه الكبريتية، والطبيعة الخلابة.

 

وأوضح أن توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح المستمرة، تؤكد على الارتقاء بالقطاع السياحي لما له من مردود اقتصادي كبير على أهالي الواحة، مصرحا بأننا نستهدف أن تكون واحة سيوة نسبة الإشغالات بها مستمرة طوال العام، وقدم الكتيبات والنشرات السياحية للعاملين بمجال السياحة الاستشفائية المقدمة من مكتب تنشيط السياحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك