مرتضى منصور: كنت قاعد في بيتي ملك.. والهبد شغال 24 ساعة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: كنت قاعد في بيتي ملك.. والهبد شغال 24 ساعة

محمود عيسى
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 1:54 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 1:56 م

فتح مرتضى منصور، رئيس الزمالك الصادر في حقه حكمًا بالعزل النار على عدد من جماهير النادي الذي تهاجمه وفقًا لما قاله على منصات السوشيال ميديا.

وعاد مرتضى للظهور مرة أخرى داخل جدران نادي الزمالك بعد أن غاب الفترة الماضية لانشغاله بالإعلان عن إنشاء حزب سياسي جديد تحت مسمى الإخلاص لمساعدة الدولة في التصدي للخارجين عن القانون.

وقال مرتضى خلال ظهوره على قناة (الزمالك):" أتفرجوا يا جماهير الزمالك ولما أقول أني زهقت ومشيت والله أنا رجعت للنادي من أجل العمال والموظفين وده لما عرفت أنها خربت".

أضاف:" أنا كنت قاعد في بيتي ملك عادي شهر في البيت وشهر في السجن".

أكمل:" وفي شخص طالع في قناة يقولك زرت مرتضى في السجن مرتين عاوز أقول بس هو أنا كنت مسجون في قضية دعارة ولا مخدرات أنا رافض للكلام احترامًا للقضاء".

تابع:" تقدمنا بـ 14 بلاغا ضد كل من عمرو أديب ورضا عبدالعال ومهيب عبدالهادي".

واصل:" رسالتي لكل المشجعين المتخفيين وراء الموبايل لمهاجمتي أنا مش شغال عندكم كفاية الهبد شغال 24 ساعة وكل ما يتردد عن عودة أو رحيل بعض اللاعبين ليس له علاقة بالحقيقة خلي عندكم كرامة احترموا نفسكم".

أتم:" ليس من المعقول أن أخرج للرد على كل هذه المهاترات والكذب، أنا عندي مليون مشكلة في النادي ضرائب وأزمة ممدوح عباس والحجز على الأرصدة ومرتبات الموظفين ومديونات اتحاد الكرة، أنا مش بتهدد كل شوية ومع ذلك بنعمل كل ده من أجل جماهير الزمالك المحترمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك