«يويفا» يعلن مواعيد المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أغسطس 2020 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«يويفا» يعلن مواعيد المباريات المتبقية بدوري أبطال أوروبا

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 4:22 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 4:32 م

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «UEFA» مواعيد المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا بمراحله المختلفة، في قرعته التي أجراها اليوم الجمعة، بمدينة نيون السويسرية، المقر الحالي للاتحاد.

وحدد الاتحاد مواعيد المواجهات المتبقية من دور الـ16 من دوري الأبطال، ومباريات مانشستر سيتي أمام ريال مدريد على ملعب الاتحاد، يوم 7 أغسطس، في تمام الساعة 9 مساءًا، بينما مباراة يوفنتوس أمام ليون في اليوم ذاته، في تمام الساعة الـ9 مساءًا على ملعب يوفنتوس.

بينما يلتقي برشلونة ونابولي، يوم 8 أغسطس، على ملعب كامب نو، الساعة 9 مساءًا، في حين يواجه بايرن ميونيخ تشيلسي على ملعب أليانز أرينا، في نفس اليوم 8 أغسطس، الساعة 9 مساءًا أيضًا.

وتقام أولى مباريات دور ربع النهائي يوم الأربعاء الموافق 12 أغسطس، بين فريقي أتلانتا وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة الـ9 مساءًا، في لشبونة، بينما يلتقي لايبزيج مع أتلتيكو مدريد يوم الخميس 13 أغسطس، الساعة 9 مساء، بلشبونة أيضًا.

بينما تقام باقي مباريات دور ربع النهائي، يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس، بمواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي مع الفائز من مباراة نابولي وبرشلونة.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي يوم السبت الموافق 15 أغسطس، بمباراة الفائز من ريال مدريد أمام مانشستر سيتي أمام الفائز من ليون ويوفنتوس.

في حين تقام مباريات دور نصف النهائي يومي 18، 19 أغسطس، بينما تختم فاعليات دوري الأبطال للموسم الحالي والمباراة النهائية يوم 23 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك