امتحانات الثانوية العامة.. الجيولوجيا وعلم النفس يرسمان البهجة على وجوه طلاب البحيرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

امتحانات الثانوية العامة.. الجيولوجيا وعلم النفس يرسمان البهجة على وجوه طلاب البحيرة

خميس البرعى
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:05 م

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة، عن فرحتهم لسهولة امتحانات مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي علوم، والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة، وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

وأكدت إسراء محمد، طلبة "الشعبة العلمية" بلجنة مدرسة السعرانية الثانوية بكفر الدوار، سهولة امتحان مادة الجيولوجيا، حيث كان في متناول الطالب المتوسط، خاصة السؤال الأول والثاني.


وقال أحمد مجدي، طالب ثانوية عامة، إن امتحان مادة الجيولوجيا كان في متناول الطالب المتوسط وجميع الأسئلة من المنهج، متمنيا سهولة باقي المواد.


وأوضح سعيد علام، طالب "الشعبة الأدبية" بمدرسة صلاح سالم بكفر الدوار، أن امتحان علم النفس والاجتماع كان سهلا وفي متناول الطالب المتوسط.

وتشهد لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمختلف مراكز ومدن محافظة البحيرة، حالة من الاستنفار وجرى تأمين اللجان الامتحانية بشكل مشدد، حيث نُصبت حواجز مرورية في محيط اللجان لتسهيل دخول الطلاب، ومنع أي تدخلات خارجية قد تؤثر على سير الامتحانات.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أهمية التزام مديري الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان بالتعليمات وضوابط الامتحانات، مشددًا على ضرورة منع أي محاولات للغش داخل اللجان والتعامل الحكيم مع أي خروقات قد تحدث.

ويؤدي ما يقارب 37 ألفًا و236 طالبًا وطالبة امتحاناتهم في الشعبة العامة، أمام 107 لجان موزعة على 17 إدارة تعليمية بالمحافظة، حيث يسعى الطلاب جاهدين لتحقيق أفضل النتائج في بقية المواد القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك