محافظ الجيزة يتفقد تجهيزات المدارس لانتخابات مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتفقد تجهيزات المدارس لانتخابات مجلس الشيوخ


نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 3:37 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2020 - 3:37 م

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، عددت من المقرات الانتخابية للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الناخبين خلال انتخابات مجلس الشيوخ، التي تجري غدا وتستمر يومين، لتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.
وتفقد قد المحافظ مدارس يوسف جاد الله بحي الطالبية، والنهضة الرسمية لغات ووجيه بغدادي الثانوية بحي جنوب الجيزة.
وشدد على عدم السماح بانتظار أي سيارات في حرم المدارس وعمل تندات لحماية الناخبين من حرارة الجو مع وجود مراوح للتهوية وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن، مشيرا إلى اختيار اللجان الفرعية بحيث تكون قريبة من الباب الرئيسي للجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية للتسهيل عل المواطنين.
وكلف المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز باستمرار رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات ورفع أى اشغالات، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية، وتوفير مقاعد بالمدارس بنظام التباعد الاجتماعي بين الناخبين وتحديد أماكن محددة للوقوف، مع إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم وتوافر مواد التعقيم والتطهير.
وذكر المحافظ، أن رؤساء الأحياء والمراكز سيمرون ليلا على المقرات الانتخابية والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إليها، واطمأن على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالتجهيزات المناسبة.
ودعا المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة برئاسة السكرتير العام للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال ٥٦٨٩٤٠١ ناخبا موزعين علي 1046 لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركز انتخابي بالمدارس ومراكز الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك