«القوى العاملة بالنواب»: لا يوجد رضا عن أداء بعض قطاعات الجهاز الإداري للدولة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة بالنواب»: لا يوجد رضا عن أداء بعض قطاعات الجهاز الإداري للدولة

محمد عبدالجليل:
نشر في: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 11:26 ص

قال النائب عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنه لا يوجد رضا عن أداء بعض قطاعات الجهاز الإداري للدولة، موضحًا أنه كان لابد من تفعيل اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية؛ لأنه سيساهم في تطوير أداء الموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الثلاثاء، أن بعض جهات العمل تحتاج إلى زيادة ساعات العمل الخاصة بها، وبعضها قد لا يحتاج إلى أكثر من 3 ساعات لإنجاز الأعمال المكلفة بها، مشيرًا إلى مكاتب الشهر العقاري والتموين، التي تحتاج إلى زيادة ساعات العمل والموظفين لخدمة المواطنين بشكل أفضل.

وذكر أن فلسفة قانون الخدمة المدنية، في إطار تطوير الجهاز الإداري للدولة، تتمثل في توفير أكبر قدر من الراحة للمواطنين الذين يتعاملون مع قطاعات الجهاز الإداري للدولة، مضيفًا: «مقترح تقليل ساعات العمل يهدف إلى تقليل الازدحام في الشوارع».

وأشار إلى ضرورة تفاوت مواعيد الحضور والانصراف بالنسبة للموظفين؛ حتى يتم تقسيم الازدحام المروري على عدد ساعات أكبر، مستطردًا: «لن أقبل كنائب للشعب أن يتعرض الموظف لضرر في مرتبه، لأننا نريد توفير مناخ جيد لخدمة المواطن بشكل أفضل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك