محام يتقدم ببلاغ يتهم فيه نجل «مرسي» بالتحريض على «حادث الهرم» - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محام يتقدم ببلاغ يتهم فيه نجل «مرسي» بالتحريض على «حادث الهرم»

نجل الرئيس المعزول محمد مرسي
نجل الرئيس المعزول محمد مرسي
الإسكندرية - عصام عامر
نشر في: السبت 10 ديسمبر 2016 - 1:00 م | آخر تحديث: السبت 10 ديسمبر 2016 - 1:00 م

تقدم طارق محمود المحامي، اليوم السبت، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، حمل رقم 5974 لسنة 2016، إتهم فيه «أسامة مرسي» - نجل الرئيس المعزول محمد مرسي - بالتورط في «تفجير الهرم الإرهابي»، الذي وقع أمس الجمعة.

واعتبر «محمود»، أن «مرسي يعتبر المحرك الرئيسي لجميع التنظيمات الإرهابية المرتبطة بجماعة الإخوان، وأن تلك التنظيمات تتلقى تعليمات مباشرة منه للقيام بعمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة»، وفقا للبلاغ.

واعتبر «محمود» في بلاغه، أنه بعد إلقاء القبض على نجل الرئيس المعزول من أحد الأماكن التي يختبئ بها ويدير من خلالها العمليات الإرهابية على ذمة قضية تحريض على العنف، قامت خلية إرهابية باستهداف كمين بشارع الهرم؛ أسفر عن سقوط 6 أفراد من رجال الشرطة.

وأكد البلاغ، أن نجل الرئيس المعزول، دأب - ومنذ عزل والده - على التحريض ضد الجيش والشرطة، معتبرًا أنه بمثابة الرأس المدبر لأغلب العمليات الإرهابية التي أرتكبت في الفترة الأخيرة وأسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين أغلبهم من رجال الجيش والشرطة.

وطالب المحامي في نهاية بلاغه، بإجراء تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ، واستدعاء نجل الرئيس المعزول من محبسه؛ للتحقيق معه في الإتهامات الموجهة إليه بالتحريض على إرتكاب حادث الهرم الإرهابي، وضم البلاغ المقدم للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث الهرم الإرهابي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك