تعليم جنوب سيناء يعلن مسابقة «المعلمة الفعالة» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم جنوب سيناء يعلن مسابقة «المعلمة الفعالة»

محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء
محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء
جنوب سيناء - رضا الحصري:
نشر في: الخميس 11 يناير 2018 - 2:43 م | آخر تحديث: الخميس 11 يناير 2018 - 2:43 م

أعلن محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن أن إدارة رياض الأطفال بالمديرية أخطرت جميع الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بالانتهاء من مسابقة «المعلمة الفعالة» للعام الدراسي 2017/2018، والتي تقام تحت شعار «أطفالنا هم رواد الاقتصاد في المستقبل»، في موعد أقصاه نهاية شهر فبراير المقبل؛ حتى تتم التصفية النهائية على مستوى المديرية ثم التصعيد إلى الإدارة العامة بالوزارة في المواعيد المحددة.

وأضاف «عقل» أن المسابقة تتضمن تقديم ورقة عمل من 3 إلى 5 صفحات، عن دور المعلمة في إعلاء مبادئ الاقتصاد لدى طفل الروضة، وتوظيفها من خلال الأنشطة تحت شعار «أطفالنا هم رواد الاقتصاد في المستتقبل». وتتضمن أيضاً تقديم قرص مرمج «cd» يعرض نشاطين لأفضل الممارسات التربوية التي تسهم في تعريف الطفل بأهمية مبادئ ومفهوم وجوانب الاقتصاد.

وأضاف أيمن غانم مدير إدارة رياض الأطفال بالمديرية، أنه للاشتراك في المسابقة يجب تقديم عدد من السجلات، منها ملف إنجاز المعلمة وسجل التحضير منذ بداية العام الدراسي وسجل الخطة السنوية والشهرية والأسبوعية، وسجل الحالات الخاصة، مع نموذج أو نشاط لتوظيف نشرة ترسيخ مبادرة الاقتصاد لدى طفل الروضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك