حارس عقار وراء سرقة 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسي بالمعادي - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس عقار وراء سرقة 20 ألف دولار و5 آلاف يورو من شقة روسي بالمعادي

أرشيفية
أرشيفية
كتب – محمد أبوعوف ومصطفى أمير:
نشر في: السبت 11 مارس 2017 - 7:25 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2017 - 7:25 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض سرقة 20 ألف دولار، و5 آلاف يورو من شقة روسي الجنسية بمنطقة المعادي، وتبين أن فرد أمن بالعقار وراء ارتكاب الواقعة عقب استيلائه على نسخة من مفاتيح الشقة، واعترف بتحويله الأموال إلى العملة المصرية وإيداعها بدفتر توفير باسم زوجته، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رجال مباحث قسم شرطة المعادي، بسرقة "سيجرى تيه"، 37 عامًا، روسي الجنسية، مدير عمليات شركة للبترول، باكتشافه سرقة 20 ألف دولار أمريكي، و5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه، ولم يتهم أو يتشبه في أحد، ووجه منصور بسرعة انتقال رجال مباحث القسم، وكشف ملابسات الحادث، وتبين من خلال الفحص سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة المثبتة بالعقار أمكن التوصل إلى أن «كريم. ع»، 31 عامًا، فرد أمن بالعقار، ويتردد على الشقة في غياب المجني عليه وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

ومن خلال إعداد الأكمنة أمكن ضبطه وبحوزته 100 دولار أمريكي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة سكن المجني عليه بأسلوب المغافلة عقب تردده لتوصيل بعض الطلبات للمجنى عليه، واستولى على المسروقات على مدار سبعة أشهر، وأضاف بقيامه بتحويل تلك المبالغ إلى العملة المصرية وإيداعهم بدفتر توفير باسم زوجته «شيماء. ف. ع» وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.

كما تم بإرشاده ضبط دفتر التوفير، وتبين أنه 272.511 ألف جنيه من متحصلات الحادث، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك