صن داونز لا يرحم.. ماذا قالت صحف جنوب أفريقيا على خماسية الأهلي؟ - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صن داونز لا يرحم.. ماذا قالت صحف جنوب أفريقيا على خماسية الأهلي؟

محمد جلال
نشر في: السبت 11 مارس 2023 - 6:01 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2023 - 6:01 م

سلطت صحف جنوب أفريقيا الضوء على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الأهلي من صن داونز في جنوب أفريقيا بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في حين ينفرد صن داونز بصدارة ترتيب المسابقة القارية برصيد 10 نقاط.

ويتبقى للأهلي مباراتين أمام القطن الكاميروني في الكاميرون، ومن ثم الهلال السوداني في القاهرة، وهو ما يصعب مهمة الفريق الأحمر في التتويج باللقب الـ11 في تاريخه حيث سينتظر أن تكون مباراة الهلال ضد صن داونز في الجولة القادمة.

وكانت البدياة مع صحيفة "كيك أوف"، التي جاءت بعنوان: "صن داونز لا يرحم الأهلي بخماسية في دوري الأبطال"، وأكدت الصحيفة أن طل جنوب أفريقيا نجح في هز شباك الأهلي مبكرا وهو ما نتج عنه سيطرته على مجريات المباراة.

وأضافت أن مارسيل كولر كان لا حول له ولا قوة بعد نهاية الشوط الأول الذي تلقى فيه 3 أهداف ليقرب صن داونز من تكرار الفوز التاريخي في عام 2019.

واشارت الصحيفة أن صن داونز نجح في استغلال الأخطاء التي وقع فيها الأهلي خلال الشوطين مما جعله يخرج بالنتيجة الكبيرة.

أما صحيفة "iol" أن الأهلي يواجه خطر الخروج من مجموعات دوري أبطال أفريقيا رغم أنه الأكثر حصدا للقب القاري برصيد 10 بطولات.

وتحت عنوان: "صن داونز يفوز "على فريق القرن الأفريقي" في دوري أبطال أفريقيا"، أشارت الصحيفة أن صن داونز ضمن التأهل لربع النهائي بشكل كبير بعد الفوز العريض على الأهلي.

وأخيرا صحيفة " timeslive" التي أكدت أن صن داونز أرسل رسالة تهديد لجميع الفرق التي تسعى للفوز باللقب القاري في النسخة الحالية، وذها بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وبعنوان: "صن داونز يسحق الأهلي ويبعث برسالة قوية لبقية إفريقيا"، أوضحت أن هذه النتيجة ذكرت الشعب الجنوب أفريقي بالنتيجة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأحمر في 2019 بدور الثمانية عندما كان بيتسو موسيماني هو مدرب صن داونز.

وأتمت أن الفريق الجنوب أفريقي استحوذ على الكرة بشكل كبير ونجح في الحصول على أهدافه من المباراة وهي الثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك