أوسكار 96.. زيندايا تخطف الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوسكار 96.. زيندايا تخطف الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء

محمد عباس ونوران عرفة:
نشر في: الإثنين 11 مارس 2024 - 5:13 ص | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 5:13 ص

خطفت الممثلة الأمريكية، زيندايا، الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، حيث ارتدت ثوب من الحرير الوردي والأسود من تصميم جورجيو آرماني بريفي "Giorgio Armani Privè" المطرز بزخرفات تشبه شجرة النخيل.

تُقام الآن فعاليات حفل توزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة "الأوسكار" لعام 2024، على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، ويقدمه للمرة الرابعة المقدم التلفزيوني والممثلة الكوميدي الأمريكي جيمي كيميل.

يذاع الحفل على قناة ABC الأمريكية، والقناة الثقافية السعودية، ومنصة "شاهد – Shahid".

ويترقب عشاق السينما حفل الأوسكار هذا العام وسط منافسة شرسة لعدد من أهم الأعمال السينمائية المهمة التي تم عرضها طوال عام 2023، وشاركت في المحافل السينمائية العالمية مثل مهرجان كان السينمائي، مهرجان برلين السينمائي، ومهرجان تورنتو السينمائي.

ويتصدر ترشيحات حفل الليلة فيلم "أوبنهايمر - Oppenheimer" الذي نال استحسان النقاد بإجمالي 13 ترشيحاً، بما في ذلك ترشيحات عن أفضل فيلم، وأفضل مخرج لـ كريستوفر نولان، وثلاثة ترشيحات للتمثيل، ويتوقع النقاد فوزه الليلة بعد تمكنه من تصدر جوائز العام ومن بينها؛ بافتا وجولدن جلوب.

ويأتي في المركز الثاني فيلم "أشياء مسكينة - Poor Things" الذي حصل على 11 ترشيحاً، يليه فيلم "قتلة زهرة القمر - Killers of the Flower Moon" الذي حصل على 10 ترشيحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك